من هي اسمى خضر ويكيبيديا - طموحاتي
اخبار

من هي اسمى خضر ويكيبيديا

من هي اسمى خضر ويكيبيديا، تعتبر اسمى خضر هي شخصية اردنية وناشطة سياسية في الحكومة الاردنية، ولدت في 25 يناير من العام 1952م، في الاردن، درست بكالوريوس قانون في جامعة دمشق، تخرجت من الجامعة وعملت في المجال التعليمي، من عام 1974 حتى عام 1978م، ثم انتقلت من مجال التعليم الى مجال الصحافة، في الاردن وعملت فيها لمدة عام واحد، ثم بعد ذلك عملت في مكتب محاماة من عام 1981 حتى عام 1984، بعدها مارست مهنة المحاماة، ونحن من خلال هذا الموقع طموحاتي سوف نتعرف من خلال هذا المقال على كافة التفاصيل المتعلقة بالوزيرة اسمى خضر، تابعوا معنا.

من هي اسمى خضر ويكيبيديا

تعد ايمى خضر من الشخصيات البارزة في الاردن وهي ناشطة سياسية، تقلدت وتراودت على العديد من المناصب في الاردن، عملت في منصب وزيرة الثقافة في عام 2005م، حازت على العديد من الجوائز منها : “جائزة الشرف في منظمة حقوق الانسان، وسام الاستقلال الاردني من الدرجة الاولى، جائزة الامم المتحدة لمكافحة الفقر”.

المناصب الوزارية للوزيرة اسـمى خـضر

شغلت اسـمى خـضر في الاردن العديد من المناصب التي ترددت عليها في حياتها المهنية، ومن هذه المناصب:”الناطق باسم الحكومة في عام 2003، وزير الثقافة 2004، ووزيرة الثقافة في عام 2005م”.هذه هي المناصب التي شغلتها اسـمى خـضر.

ختاما نكون قد وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال من خلال موقعنا الرائع طموحاتي، على امل ان نكون قد وفقنا في هذا المقال ووضعنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!