من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا

من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا تصدر خبر عقد قران الفنان ​يعقوب بو شهري​ على ​زوجته فاطمة الأنصاري​ حديث الكثيرين في عدة دول عربية، وكل ذلك في الرغم من حرص الطرفين على إخفاء علاقتهما، والتي كانت لوقت طويل إلا أنهما أعلنا زواجهما بشكل رسمي، وقد تم الاعلان من قبل يعقوب زواجه من خلال صفحته الخاصة قد نشر صورة من عقد القران، وعلق في حديثه الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق.

من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا

شاركت فاطمة عبر صفحتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقطات التي تظهر مجموعة مميزة من باقات ورود بيضاء، ولكنها من دون أن تكشف أي تفاصيل، وان يعقوب قد شارك صور لوالده ووالدته، وهما الذين جاؤوا جميعهم إلى المملكة العربية السعودية من أجل الاحتفال في عقد القران.

يعقوب متزوج وله أبناء، وان برجه الفلكي برج الدلو، يعتبر ايضا من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، وهو ايضا مغني كوميدي ساخر، وايضا يقوم بالعمل على عرض الإعلانات الرمضانية لمجموعة من الشركات العالمية، كما ويبلغ من العمر سبعة وثلاثين سنة حتى تاريخ 2020 م.

من هي والدة يعـقوب بوشـهري

اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر انستقرام مما نال اعجاب الجمهور الخليجي المتميز في صوته الجميل، والمتميز ايضا في خفة اسلوبة، وفي براعة لسانه من ان تطلبه شركات محلية، ودولية لتقديم الإعلانات وبالفعل قدم عروض الإعلانات على الشاشة الكويته.

كما وعرفه الجمهور الكويت كاملا، وقد صار نجم من نجوم مشاهير السوشيال ميديا، وقد اصبح يجني أموال طائلة جعلته من الأثرياء الذين يتباهون في مقتنياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!