من هو والد احمد حسام عوض - طموحاتي
منوعات

من هو والد احمد حسام عوض

من هو والد احمد حسام عوض، يتسائل الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم في جمهورية مصر العربية والعالم العربي عن كافة التفاصيل اليت تتعلق في السيد احمد حسام عوض الادراي الجديد في النادي الاهلي المصري، حيث ان هذا الاهتمام قد حصل بعد ان تصدرت كافة مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعينه في منصب جديد في شركة الكرة في النادي الاهلي، وسوف نقوم بتوضيح وشرح كافة المعلومات التي تتعلق بهذه الشخصية من خلال موقع طموحاتي.

من هو والد احمد حسام عوض

لقد تم طرح العديد من الاسئلة التي تتعلق في احمد حسام عوض على محركات البحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية، وخصوصا بعد ان تم الاعلان من قبل ادارة نادي الاهلي المصري عن تعينه في منصب جديد، وهو عضو مجلس في ادارة النادي الاهلي، في حين انه لم يتم تصريح باي معلومة خاصة في والده وحياته الشخصية.

من هنا

من هو احمدً حسامً عوض ويكيبيديا

يعد المهندس احمد من الشخصيات البارزة والمعروفة في عالم كرة القدم، حيث انه عضو مجلس الادارة الجديد في النادي الاهلي، وقد تم تعينه بعد ان تمت استقالة السيد ياسين منصور عضو المجلس القديم، وان احمد عوض هو مصري الاصل والجنسية وقد شغل العديد من المناصب التي جعلت له شهرة كبيرة.

احمد حسامً عوضً السيرة الذاتية

الاسم: احمد حسام عوض.
المهنة: مهندس وعضو في مجلس ادارة النادي الاهلي.
تايخ الميلاد: ولد في الثاني وعشرين من شهر سبتمبر في عام 1985م.
الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.

من الجدير بالذكر ان نوضح لكم في ختام هذا الموضوع ان احمد حسام عوض هو من ابرز رجال الاعمال المشهورين في جمهورية مصر العربية، وقدم العديد من النجاحات خلال حياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!