من هو نقيب المهندسين الجديد - طموحاتي
منوعات

من هو نقيب المهندسين الجديد

من هو نقيب المهندسين الجديد، اعلنت نقابة المهندسين في جمهورية مصر العربية عن اجراءها للانتخابات لمعرفة وتعيين رئيس للنقابة مجددا، حيث تمت هذه الانتخابات قبل عدة ايام واستمرت نحو ثلاثة ايام متواصلة وقد تم الاعلان عن الرئيس الجديد للنقابة في صباح يوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر مارس، ويبحث العديد من الاشخاص عن تفاصيل دقيقة عن هذه العملية الانتخابية، ونحن من خلال هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي سوف نتعرف معا على من هو نقيب المهندسين الجديد، تابعوا معنا.

من هو نقيب المهندسين الجديد 2022

في الساعات الماضية تم الاعلان عن المهندس طارق النبراوي وتعيينه كرئيس لنقابة المهندسين، حيث يعتبر طارق من الشخصيات الكبيرة والهامة في النقابة، وهو واحد من الشخصيات الهامه والمحترمه في العالم العربي، وقد تم الاعلان في مساء يوم الجمعة عن تعيينه كرئيس للنقابة.

كم عمر طارق النبراوي نقـيب المهندسين الجديد

يعتبر المهندس طارق النبراوي من ابرز الاسماء التي تم تعيينها في الساعات الماضية لرئاسة نقابة المهندسين في جمهورية مصر العربية، حيث برز هذا الاسم كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم اعلانه رئيسا للنقابة، ويبلغ من العمر ما يقارب السبعة وستون عاما.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على من هو نقيـب المـهندسيـن الجديد، كم عمـر نقيـب المـهندسين الجديد، اسم نقيب المهندسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!