من هو مهدي غندور والد ابنة قمر اللبنانية - طموحاتي
اخبار

من هو مهدي غندور والد ابنة قمر اللبنانية

من هو مهدي غندور والد ابنة قمر اللبنانية، تعتبر المطربة قمر هي مطربة لبنانية مشهورة، نالت شهرة واسعة في المجال الفني والطرب والغناء، واستطاعت ان تصل للعالمية من خلال اعمالها الفنية، قدمت العديد من الاغاني التي حازت على اعجاب الملايين من المتابعين والجمهور العربي وخاصة اللبناني، ولكن في الفترة الاخيرة حدثت ضجة اعلامية كبيرة في الوسط الفني، فقد تردد كثيرا اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ العديد من رواد ونشطاء المواقع بالحديث عنها حيث تردد خبر انجابها لطفل من دون ان تكون متزوجة، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على والد الطفل وزوجها من يكون، تابعوا معنا.

من هو مهدي غندور والد ابنة قمر اللبنانية

بعدما حدثت الضجة الاعلامية الكبيرة التي تحدث بها الناس عبر المواقع والحسابات الشخصية لهم على السوشيال ميديا، حيث صرحت الفنانة عبر حساباتها وقالت انها مظلومة ونيال المظلوم وهو عند ربه بريء، وقد ارفقت صورة جواز السفر الامريكي لابنتها الطفلة ومتواجد اسم والدها على الجواز وانها متزوجة من مهدي غندور.

حقيقة زواج المطربة اللبنانية قمر

بعد الهجوم الكبير من العديد من الاشخاص والمشاهير عبر حساباتهم الشخصية بعد حمل وانجاب المطربة لابنتها، صرحت للعديد من المواقع انها متزوجة واسم زوجها هو مــهدي غندور.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على من هو مــهدي غندور والد ابنة قمر اللبنانية، حقيقة زواج المطربة اللبنانية قمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!