من هو ملك اليوتيوب العالمي - طموحاتي
منوعات

من هو ملك اليوتيوب العالمي

من هو ملك اليوتيوب العالمي، تعتبر منصة اليوتيوب من اكبر المنصات على شبكة الانترنت، حيث تعد من ابرزها ويقوم العديد من الاشخاص من عمل قناة خاصة بهم ووضع العديد من مقاطع الفيديو على تلك القناة وجذب العديد من المشاهدات والمتابعات والاشتراك في تلك القناة، ويحاول العديد من الاشخاص من تفعيل هذا الدور لكسب المال وتحقيق الارباح والشهرة، ومن بين كل ذلك يوجد شخص عالمي يطلق عليه لقب ملك اليوتيوب، ويعد هذا الشخص من اكبر الاشخاص امتلاك للمشتركين في قناته حيث بلغ العديد ما يقارب 73 مليون مشترك، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف اكثر عن ملك اليوتيوب تابعوا معنا.

من هو ملك اليوتيوب العالمي

يبحث العديد من الاشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن اكثر الاشخاص شهرة ومتابعة على منصة اليوتيوب، وقد تبين ان هناك شخص يمتلك اكثر من 73 مليون مشتركا عبر قناته على اليوتيوب ويدعى بملك اليوتيوب وهو شخص سويدي الجنسية وهو Felix Kjellberg .

قائمة اشهر قنوات اليوتيوب العالمية

اليكم ابرز قنوات اليوتيوب المشهورة عالميا: ” قناة pew dio pie،  تي سيريز، تلفزيون سوني الترفيهي، عرض ديانا للاطفال، دبليو دبليو اي، ستايسي، حروف ابداعية في خمس دقايق، جاستن بير”.

نختم هذا المقال وقد تعرفنا على من هو ملـك الـيوتيوب الـعالمي، ومن هو ملك اليوتيوب العراقي وقائمة اشهر قنوات اليوتيوب العالمية، تابعونا بارستمرا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!