من هو مفقود تبوك مشعل العطوي - طموحاتي
السعودية

من هو مفقود تبوك مشعل العطوي

من هو مفقود تبوك مشعل العطويمواطن سعودي فُقد في طريقه لتحية أسرته بعد عودته من العمل في محافظة تبوك بالمملكة العربية السعودية. وسرعان ما انتشرت قصة اختفائها على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل رواد ونشطاء سعوديين بعد اختفائها. الأربعاء الماضي الموافق 014/2022 م في محافظة تبوك تبوك مما أدى إلى تنبيه جميع الجهات الأمنية في المحافظة.

من هو مفقود تبوك مشعل العطوي

من جهتهم ، عثر مسؤولون أمنيون وفرق متطوعة على المواطن مشعل العطوي “مختفًا في تبوك” ، بعد اختفائه لمدة أسبوع تقريبًا في “فوم قاوي” ، وهو مكان بين الأخضر والمعظم. وأكدت السلطات أنه بصحة جيدة ، ويشار إلى أن المروحية بحثت عن المفقود ، بعد ورود طلبات من أقاربه للتدخل في عمليات البحث ، وعثرت الأجهزة الأمنية على السيارة المفقودة مسبقًا ، حيث كان موجودًا. بداخله عندما كان على وشك استقباله مع أسرته وأصدقائه في حي المعظم بتبوك.

هل تم العثور على مشعل العطوي؟

مشعل سالم العطوي ، شاب سعودي ، ولد في المملكة العربية السعودية ، وولد ونشأ فيها ، وتحديداً في محافظة تبوك. يبلغ من العمر 25 عامًا. غالبًا ما يعمل في القوات البرية الملكية السعودية. انتشر اسمه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الأوساط السعودية ، بعد ظهور أطفال لوست أثناء مخاطبته لعائلته ، وسرعان ما تعاونت فرق البحث مع الشباب السعودي للبحث عن المفقود ومعاينة آثاره في المنطقة. وحيثما ضاع ، يطلق عليه مجانًا.

شاهد : قصة وفاة عبدالصمد القرشي

قصة المفقود تبوك مشعل العطوي

موقعة وموقعة من الاجهزة الامنية والمفارز التطوعية للمواطن مشعل. يسيطر عليه ، انطلق بحثًا عن المفقودين ، وأين وجد ، ووجد نفسه يبحث عن المفقودين ، وأين وجد ، وظهر يبحث عن المختفين ، حيث ركب ، وركب ، وأين ركب ، حيث ركب ، حيث ركب وأين ركب في محلة معظم الشيء في مدينة تبوك ثلاثة شوال 1444 م. الموافق 4 أبريل 2022 م ، كان عليه أن يترك مكان عمله ، ويحسب ، ويحسب ، ويحسب ، ويحسب ، ويحسب ، بالضبط ، ويحسب ، بالتأكيد ، مكرسًا لبناء بعض الأهداف ، وبعد ذلك سيذهب إلى أقاربه في إسبانيا ونيابة عنهم. باسم باسم الذي يزوره حتى الآن وأصبحت عائلته مواطنين ، يمكنك رؤيته أو الحصول على معلومات ، 0553117361 و 0599809362.

فيديو قصة فقدان تبوك مشعل العطوي في السعودية

وظهرت عدة تغريدات بعد اختفاء المفقود تبوك مشعل العطوي ، ومن بين هذه التغريدات ما يلي: علق عيد المدلاني على حسابه على تويتر: “نسأل الله أن يرده بصحة جيدة وبخير. اخر برج متحرك هناك طريق جديد للمدينة وربما يفتقر الى الاجزاء الحرة من الشرق ونأمل ان تتحرك الرحلات العمودية لان المنطقة كبيرة ووعرة “. وفي الختام أوضحنا المفقود في تبوك ، مشعل العطوي ، حيث أوضحنا جميع المعلومات الواردة عنه ، وتحركنا لتبديد الحقيقة الكاملة وراء اختفاء العطوي وعلامتنا ، وذلك بنشر إحدى الصور التي نشرناها. تغريدات أكدت اختفاء هذا الشخص المفقود.

من جهتها ، عثرت الجهات الأمنية والفرق التطوعية على المواطن مشعل العطوي “المفقود تبوك” ، بعد اختفائه لنحو أسبوع في منطقة “فوم قوي” الواقعة بين الأخضر والمعظم. . وأكدت السلطات أنه يتمتع بصحة جيدة وبصحة جيدة. يشار إلى أن المروحية بحثت عن المفقودين بعد وصول مكالمات من أقاربهم للتدخل في عمليات البحث. وكانت الجهات الأمنية قد عثرت على السيارة المفقودة في وقت سابق ، حيث كان يسافر داخلها عندما كان في طريقه لاستقبال عائلته وأقاربه في منطقة المعظم بمدينة تبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!