من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا - طموحاتي
اخبار

من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا

من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا، اللاعب مخلد الرقادي، هو لاعب كرة قدم يلعب لنادي مسقط وهو من اللاعبين اصحاب الاخلاق العالية المشهود له داخل الملعب وخارجه، وقد تم الاعلان في الساعات الماضية عن خبر اثار ضجة كبيرة حيث ودع هذا اللاعب وانتقل الى جوار ربه قبيل انطلاق مباراة نادية نادي مسقط مباراته امام ضيفه نادي السويق، وقد كان هذا الخبر صادما ومحزنا على الكرة والرياضة العمانية، ونحن في موقعنا طموحاتي ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على هذا الخبر وما صحته، تابعوا معنا من خلال هذا المقال.

من هو مخلد الرقادي ويكيبيديا

يعتبر مخلدً الرقاًدي هو لاعب كرة قدم عماني سابق، تلقت عمان في مساء امس الاربعاء الموافق 22/12/2021م، خبر ونبأ وفاة هذا اللاعب عن عمر يناهز 29 عاما، يلعب لنادي مسقط الرياضي، لعب ايضا في صفوف المنتخب لمظة عامين، يلعب في القميص رقم 5، انتقل الى نادي مسقط بصفقة انتقال حر من نادي فنجاء.

سبب وفاة مخلد الرقادي

بعدما انتشر خبر وفاة اللاعب الكبير والخلوق مخلدً الرقادي، يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة اللاعب، حيث تبين ان اللاعب مخلدً تعرض لازمة قلبيا حادة ومفاجأة، وهذا ما تسبب له بحدوث جلطة دموية.

الى هنا نكون قد توصلنا معكم الى نهاية هذا المقال من خلال موقعنا المتواضع طموحاتي، على امل ان نكون قد وفقنا في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!