من هو محمد سيف المنصوري - طموحاتي
منوعات

من هو محمد سيف المنصوري

من هو محمد سيف المنصوري، تضم الإمارات العربية المتحدة العديد من الشخصيات البارزة والمعروفة في البلاد والتي شغلت العديد من الأعمال خلال الآونة الأخيرة، وهذا الأمر جعلنا نتحدث عن واحد من ضمن أبرز الشخصيات الموجودة الأن في أبو ظبي وهو سيف المنصوري، وهو صاحب العديد من الشركات العالمية، وهذا الأمر جعلنا نقوم بالتعرف عليه بالتفصيل.

من هو محمد سيف المنصوري

يعد سيف المنصوري واحد من المواطنين الإماراتيين الذي يحملون الجنسية الإمارتية وله العديد من الأعمال المهمة، والذي شغل العديد من المناصب الرفيعة في البلاد، وعلى أثر ذلك تمكنت من الشهرة بشكل كبير خلال الفترة السابقة، والجدير بالذكر بأن تم تولي منصب رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي لمواد البناء ولذلك من بين عامي 2013 حتى عام 2021.

حساب سيف المنصوري تويتر

يقوم سيف المنصوري بتنزيل العديد من الصور والفيديوهات الخاصة فيه على هذه المنصة، والذي يتم الإعلان من خلالها على العديد من المنتجات البناء الخاص فيه، ولذلك الأمر ساعده كثيرا في نجاح العديد من الإعمال الخاصة فيه خلال الفترة الأخيرة، والجدير بالذكر سنقوم معكم بالتعرف على حسابه الشخصي الذي سنقوم بالتعرف على حسابه وهو (mohd_almansouri).

لا ننسى من خلال هذا المقال تمكنا من الوصل معكم الى نهاية حديثنا بشكل دقيق، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة في موقع طموحاتي، لهذا سنكون هنا وصلنا الى ختام حديثنا الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!