من هو محمد رفيق ترار ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو محمد رفيق ترار ويكيبيديا

من هو محمد رفيق ترار ويكيبيديا، يعتبر محمد رفيق ترار هو رئيس دولة الباكستان السابق، وقد نجح في حياته الشخصية وبرز في العديد من المواقف التي تم اختباره فيها للدولة الباكستانية، وقد شغل منصب الرئاسة منذ عام 1998 واستمر حتى عام 2001، وقد انتشر في الساعات الماضية خبرا اثار الضجة الكبيرة وهو خبر وفاة الرئيس السابق محمد ترار، ونحن من خلال هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي سوف نتعرف معا على من هو مــحمد رفــيق تــرار ويكـيبيديا، تابعوا معنا.

من هو محـمد رفـيق ترار ويكيبيديا

بعدما تردد خبر وفاة الرئيس الباكستاني السابق، بدأ العديد من نشطاء ورواد والاشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي من البحث عن تفاصيل دقيقة وحقيقة حول محمد رفيق ترار ومن يكون، فهو قاضي وسياسي باكستاني، من ابرز الشخصيات الناشطة في باكستان، شغل منصب رئيس الدولة، تم الاعلان عن وفاته في الساعات الماضية من صباح الامس في السابع من شهر مارس من العام 2022م.

كم عمر محمد رفيق ترار

ولد عمر مـحمد رفيـق ترار في تاريخ الثاني من ديسمبر من العام 1929م، وقد تم الاعلان عن خبر وفاته في الساعات الماضية ويبلغ من العمر ما يقارب 92 عاما.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على من هو محــمد رفيــق ترار ويكــيبيديا، كم عمر محــمد رفيق ترار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!