علاقة منى زكي واحمد حلمي بعد فيلم اصحاب ولا اعز - طموحاتي
منوعات

علاقة منى زكي واحمد حلمي بعد فيلم اصحاب ولا اعز

علاقة منى زكي واحمد حلمي بعد فيلم اصحاب ولا اعز، لقد لاحظنا تعرض الفنانة مني زكي الي هجوم عنيف بسبب المشاهد التي عرضت في فلم اصحاب ولا اعز، حيث انها تعرضت الي الكثير من الانتقادات، حيث ان هذا الجدل كان بسبب دورها الذي اثار الجدل بعد ان تم عرض الفلم، حيث انها ظهرت بمشاهد غير لائقة بها في فلم اصحاب ولا اعز، وسوف نعرض لكم من خلال موقع طموحاتي وفي السطور الاتية كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع.

علاقة منى زكي واحمد حلمي بعد فيلم اصحاب ولا اعز

هناك الكثير من المصادر المقربة من الفنان احمد حلمي ومني زكي التي اكدت علاقتهم ببعضهما حيث ان علاقتهم لم تتاثر باي شكل من الاشكال، وخصوصا بعد عرض فلم اصحاب ولا اعز وبعد ان حصل الفلم على الكثير من الانتقادات التي هاجم بها الجمهور الممثلين في هذا الفلم، حيث ان الفنان احمد حلم يدعم وبكل قوة زوجته الفنانة مني كي حيث انه قال انها هي توصل فكرة للجمهور فقط.

كم عمر مني زكي

انها الممثلة المشهورة واحد الشخصيات المحبوبة والمميزة في الوسط الفني ومن الجمهور المصري والعربي حول العالم، حيث انها من مواليد مدينة القاهرة، وهي من هامات الوسط الفني الكبيرة، حيث انها قدمت العديد من الادوار الجميلة والمتي احبها الجمهورفي كافة انحاء الوطن العربي.

الي هنا احبتي نكون وصلنا الي نهاية مقالنا الذي اوضحنا به لكم عن علاقة منى زكي واحمد حلمي بعد فيلم اصحاب ولا اعز، كما واشكركم احبتي على زيارتكم لموقع طمحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!