من هو محمد الأمين رجل الأعمال المصري - طموحاتي
منوعات

من هو محمد الأمين رجل الأعمال المصري

من هو محمد الأمين رجل الأعمال المصري، محمد الامين من اكبر رجال الاعمال في جمهورية مصر العربية، قام بتأسيس العديد من القنوات التلفزيونية وقد وصلت الى اربعة عشر قناة، والعديد من الصحف في مصر، امتلك اكبر شركة مقاولات في دولة الكويت، ومن ثم عاد الى مسقط رأسه في جمهورية مصر العربية، انتشر خبر في الساعات الماضية حول اعتقاله وسجنه على خلفية بعض الاعمال الاجرامية التي قام بها بحق العديد من الفتيات، حيث قام منذ فترة بانشاء دار رعاية الايتام، وقام بعدها بالاعتداء والاعمال الاجرامية منها التجارة بالبشر، وسنتعرف من خلال هذا المقال على كافة هذه التفاصيل.

من هو محمد الأمين رجل الأعمال المصري

يعتبر محمد الامين من ابرز رجال الاعمال في جمهورية مصر العربية، نشأ وترعرع في مصر حيث تخرج من جامعة الاسكندرية في مصر من كلية الهندسة، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، انتقل لدولة الكويت وبدأ يكبر من خلال بعض الاعمال والتجارة مع شقيقة، ثم عاد لمصر وهو من اكبر رجال الاعمال.

قنوات رجل الاعمال محمد الامين

اسس رجل الاعمال الكبير بعد عودته من الكويت الى جمهورية مصر العربية، العديد من القنوات التلفزيونية وصل عددها الى اكثر من اربعة عشر قناة، منها سلسلة قنوات سي بي سي، وبعض الصحف والمجلات.

الى هنا نكون قد ختمنا وتوصلنا الى نهاية هذا المقال، وقد تعرفنا سويا على من هو محمد الأمين رجل الأعمال المصري، وقنوات اعلامية لرجل الاعمال محمد الامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!