من هو مؤلف كتاب فن الاصغاء - طموحاتي
منوعات

من هو مؤلف كتاب فن الاصغاء

من هو مؤلف كتاب فن الاصغاء، يعتبر الإصغاء هو قدرة الشخص على فهم رسالة المتحدث، حيث انه جزء ضروري في الحياة اليومية للناس حيث يلعب الاصغاء دور مهم في الحياه العملية في التواصل الانساني وعدم إدراك مفهوم الاصغاء جيدا يعود بالضرر على الشخص، وعلى الحياة بشكل عام ففي المكاتب، وأماكن العمل يجب أن يستمع الموظفون بإنصات الى المدراء او المرؤوسين للحصول على التكاليف المطلوبة منهم وفهم كيفيه العمل، حيث يلعب الانصات دور مهم جدا في عملية التواصل الإنساني.

من هو مؤلف كتاب فن الاصغاء

يعتبر إريك فروم هو مؤلف كتاب فن الاصغاء، ولد في مدينة فرانكفورت، ودرس في الجامعة كلية العلوم الاجتماعية والفلسفيه  في جامعة فرانكفورت وهايدلبيرغ وحص على دكتوراه في الفلسفة. ولد في 23مارس1900، وتوفى في 18 مارس 1980 عمل استاذ جامعي، وعالم اجتماعي، وكاتب، وفيلسوف.ومن أعماله البارزة الهروب من الحرية.

  • من هو مؤلف كتاب فن الاصغاء؟
  • الاجابة: اريك فورم

من هو مـؤلف كـتاب فن الاصغاء، قام محمود منقذ الهاشمي بترجمه كتاب فن الإصغاء، ولد عام  1945 في مدينة حلب يعتبر مترجم سوري وناقد، مهتم باللغة العربية والإنجليزية ومن اشهر الكتب التي ألفها الرؤية النقدية كما قام بترجمة العديد من الكتب، حصل على العديد من الجوائز أهمها درع اتحاد الكتاب العرب، الى هنا أصدقائنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا في موقعنا هذا، على أمل أن نكون قد وضحنا لكم ما هو مطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!