من هو كامل البطحري ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو كامل البطحري ويكيبيديا

من هو كامل البطحري ويكيبيديا، يعد كامل البطحري من ابرز الشعراء على مستوى الدولة العمانية، حيث حقق نجاحات واسعة وكبيرة في هذا المجال، استطاع ان يصل باعماله الفنية الكبيرة للعديد من المستويات التي برع في تحقيقها، منذ نشأته وهو موهوب في الشعر والفن العربي الاصيل، وقد تردد اسمه كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على من هو كامل البطحري ويكيبيديا، تابعوا معنا.

من هو كامل البطحري ويكيبيديا

يعتبر الفنان والشاعر الموهوب الكبير كامل بن ناصر بن سعد البطحري ، يعد من مواليد تاريخ  22 من شهر فبراير مزدن عام 1990، ولد وترعرع في عمان حيث التحق في حياته التعليمية في المدارس ومن ثم انتقل ليكمل تعليمه في الجامعة، وقد تخرج من بكالوريس آداب اللغة العربية من كلية الآداب والعلوم الاجتماعية، وقد اصبح من ابرز الادباء والشعراء في عمان.

ابرز اعمال الفنان كامل البطحري

قدم الفنان الرائع والكبير كامل البطحري العديد من الاعمال الفنية التي حازت على اعجاب العديد من الاشخاص حول العالم العربي، وقد استطاع ان يصل للعالمية والشهرة الواسعة من خلال هذه الاعمال الفنية التي جعلت منه فنان محبوب ومشهور على مستوى الوطن العربي.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على من هو كامل البطحري ويكيبيديا، ابرز اعمال الفنان كامل البطحري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!