من هو فيريرا مدرب الزمالك - طموحاتي
منوعات

من هو فيريرا مدرب الزمالك

من هو فيريرا مدرب الزمالك، بعدما قدم نادي الزمالك مستويات متواضعة في العديد من البطولات المحلية والعالمية قرر الرئيس التنفيذي ورئيس النادي مرتضى منصور من اعلان اقالة مدربه الحالي، والاستعانة بالمدرب السابق الكبير فيريرا، حيث يعتبر فيريرا صاحب تاريخ كبير وقد حقق بطولات عديدة مع النادي، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، وقد تردد العديد من الاسماء التي طرحت لتدريب النادي قبل فترة، ولكن مرتضى منصور اختار المدرب الشهير فيريرا لتدريب النادي العريق، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على من هو فيــريرا مــدرب الزمالــك، تابعوا معنا.

من هو فيريرا

يعتبر المدرب الكبير فــيريرا هو مدرب عريق من اصول برتغالية، حقق العديد من الالقاب في مجال التدريب حيث كان مدرب سابق للقلعة البيضاء نادي الزمالك المصري، قبل ان يعلن عن فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين في عام 2015، ومن بعدها توجه لتدريب نادي السد القطري الذي خاض معه مباريات كبيرة واستطاع ان يقوده للبطولات.

كم عدد الالقاب التي حققها المدرب فيريرا

حقق فيــريرا المــدرب البرتغالي العديد من النجاحات كلاعب وكمدرب، واستطاع المدرب القدير من تحقيق اربعة بطولات مع نادي القرن نادي الزمـالك الرياضي، في الفترة التي قضاها مــعهم كــمدرب.

كم عمر فيريرا مدرب الزمالك

يبلغ فيريرا من العمر الان في عام 2022 (خمس وسبعون عاما)، وقد درب نادي الزمالك المصري في السابق، وبعد اعوام عاد اليهم في هذه السنة 2022.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على من هو فيريرا مدرب الزمالك، كم عدد الالقاب التي حققها فيريرا، من هو فيريرا ويكيبيديا، من هو مساعد فيريرا الذي يعرف الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!