من هو فان دام اللي مع رامز - طموحاتي
منوعات

من هو فان دام اللي مع رامز

من هو فان دام اللي مع رامز، انها الشخصية الغربية المشهورة لدي الكثير من عشاق الاكشن والسنما حول العالم، حيث انه معوف من اشهر وابرز ابطال الفنون القتالية التي حصل على الحزام الاسود في الكارتيه، في حين انه تم طرح العديد من الاسئلة التي تتعلق به على محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا بعد مشاركته مع رامز جلال في البرنامج الرمضاني الجديد، لذلك سوف نقوم بعرض كل التفاصيل التي تتعلق بهذا المقال عبر التقرير التالي.

من هو فان دام اللي مع رامز

ان فاندام هو من اشهر الممثلين في هوليوود، وهو ممثل افلام اكشن، في حين انه يحمل الجنسية البلجيكية، وهو مشهور في بنيته الجسدية والقتالية القوية والسرعة الكبيرة التي يتميز بها، في حين انه شارك في الكثير من الاعمال الدرامية واعمال الاكشن مع العديد من الممثلين حول العالم، في حين ان فاندام تعرض لفترة سيئة جدا وكان يتعاطي المخدرات وحاول الانتحار اكثر من مرة، ولكن قد تحسنت صحته في الاونة الاخيرة.

السيرة الذاتية للمثل فان دام

اسمه الكامل جان كلود فان دام وهو من مواليد الثامن عشر من شهر اكتوبر في عام 1960م، وهو يبلغ من العمر واحد وستون عام، في حين انه من مواليد مدينة سينت اجانا في دولة بلجيكا، وهو مقيم في الولايات المتحدة الامريكية.

الي هنا زوارنا الكرام نكون قد وصلنا الي ختام موضوعنا الذي شرحنا به لكم كل التفاصيل والمعلومات التي تبحثون عنها والتي تتعلق في مقال من هو فان دام اللي مع رامز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!