من هو عيسى بن الأخضر - طموحاتي
منوعات

من هو عيسى بن الأخضر

من هو عيسى بن الأخضر، لقد انهي رئيس جمهورية الجزائر عبد المجيد تبون كافة المهام التي كانت موكلة الي المستشار عيسى الاخضر، حيث ان هذا الخبر قد تصدر كافة مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث ان هناك الاف الجزائرين يرغبون بمعرفة كل الاسباب التي ادت الي عزله عن مهامه، في حين انه من اهم الاسئلة التي ت طرحها عبر محركات البحث هو سؤال من هو عيسى الاخضر، الذي سوف نقوم بتقديم كافة المعلومات عن من خلال السطور القادمة.

من هو عيسى بن الأخضر

انه المستشار الديني للرئيس الجزائري، حيث انه تم تعينه في هذا المنصب من خلال مرسوم فردي قبل عامين، في حين انه قد شغل العديد من المناصب البارزة والتي لاق بها شهرة كبيرة، وقد شغل منصب رئيس لجمعية الارشاد والاصلاح الديني في الجمهورية، وكان نشط في مجال الجمعيات الاقليمية التنموية، حيث ان اخر منصب قد تم توكيله به هو المستشار الديني.

ما هو سبب عزل عيسى بن الاخضر

لقد اعلن خلال هذا اليوم رئيس الجزائر عبد المجيد تبون بالغاء كافة المهام التي تم توكيلها للمستشار الديني عيسى بن الاخضر، والتي من ضمنها منصب المستشار، في حين ان بعض الوسئل الاعلامية قد ذكرت ان سبب عذله يرجع الي خرق واضح وصريح قد ارتكبه بواجب التحفقظ المنصوص عليه ضمن الدستور الجزائري.

الي هنا زوارنا الاعزاء نكون قد لخصنا لكم عبر هذا التقرير جميع التفاصيل والمعلومات التي تتعلق في من هو عيسى بن الأخضر  وايضا سبب عزله عن المنصب الموكل له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!