من هو علي لاجامي ويكيبيديا - طموحاتي
السعودية

من هو علي لاجامي ويكيبيديا

من هو علي لاجامي ويكيبيديا، علي لجامي هو لاعب كرة قدم، فما هي كرة القدم هي رياضة تلعب بالأقدام بين فريقين يتكون كل منهما من أحد عشر لاعبًا عشرة لاعبين وحارس مرمى،. يلعب كرة القدم عدد كبير من اللاعبين حيث وصل العدد الى 250 مليون لاعب في العديد من دول العالم، فبهذا تكون هي الرياضة الأكثر شعبية وانتشارًا في العالم بين الرياضات الاخرى، تُلعب كرة القدم في ملعب كبير مستطيل الشكل في الجانبين من الملعب يوجد مرميين، حيث يكون الهدف من اللعب على هذا الملعب هو إحراز الأهداف بركل الكرة داخل المرمى.

من هو علي لاجامي ويكيبيديا

من بين لاعبي كرة القدم الجماعية، ظهر اسم لاعب في المملكة العربية السعودية، حيث أثار الكثير من الاستعلامات حول هذا اللاعب وكثر الحديث عنه والبحث عن اللاعب عبر الانترنت، ومن هو وأين يلعب، هذا اللاعب هو علي محمد لاجامي، حيث يلعب في مركز الدفاع، في نادي النصر في المملكة العربية السعودية.

من هو علي لاجامي ويكيبيديا، هو اللاعب علي محمد لجامي، من مواليد 1996م، يلعب حاليا لنادي النصر السعودي، كان بداية لعبة لنادي المحيط، ثم انتقل بعدها لنادي الخليج، ثم لنادي الفتح في عام 2017، ثم انتى المطاف لنادي النصر حتى وقتنا الحالي، مثل المنتخب السعودي في المحافل الدولية منذ العام 2018م، علي هو شقيق وتوأم اللاعب قاسم لاجامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!