من هو عبدالمجيد بن مرزوق الصبحي - طموحاتي
منوعات

من هو عبدالمجيد بن مرزوق الصبحي

من هو عبدالمجيد بن مرزوق الصبحي، لقد نفذت وزارة الداخلية خلال الساعات القليلة الماضية حكم الاعدام تعزيزا على مواطنين سعوديين، حيث انهم قامو بخطف طفل سعودي واعتديا عليه جنسيا وجسديا، في حين ان عبد المجيد بن مرزوق الصبحي هو احد الشخصين الذان تم الحكم عليهم بالاعدام، حيث تصدر اسمها كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر الانترنت في الاونة الاخيرة، في حين اننا في موقع طموحاتي سوف نعرض لكم جميع المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع.

من هو عبدالمجيد بن مرزوق الصبحي ويكيبيديا

لقد اعلنت وزراة الداخلية في المملكة العربية السعودية في بيان لها انها نفذت يوم امس الاحد في محافظة ينبع في المدينة المنورة حكم القتل تعزيزا في المدعو عبد المجيد بن مرزوق الصبحي وهو سعودي الجنسية وايضا عيد بن بخيت بن معوض الضبحي وهو سعودي الجنسية اثر اقدامهما على خطف طفل والاعتداء عليه بالضرب وفعل فاحشة اللواط به بالقوه والتهديد بالقتل.

كم عمر عبد المجيد بن مرزوق الصبحي

اسفر التحقيق مع المتهم عبد المجيد بن مرزوق الصبحي عن توجيه الاتهام اليه والي الشخص الاخر الذي معاه بارتكاب الجريمة التي خطفو بها طفل واعتدو عليه جسديا وجنسيا، في حين ان المحكمة العامة اصدرت بحقهما صك يقضي ادانتهما بما نسب اليهم، وتم اصدار الحكم تعزيزا عليهما.

الي هنا زوارنا الكرام نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا الذي كان عن من هو عبدالمجيد بن مرزوق الصبحي، حيث قدمنا لكم كل المعلومات التي تتعلق بهذا السؤال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!