من هو عبدالله بن فيصل ال سعود ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو عبدالله بن فيصل ال سعود ويكيبيديا

من هو عبدالله بن فيصل ال سعود ويكيبيديا، اشتعلت محركات البحث على الانترنت بالعديد من الاسئلة التي يرغب الاف الاشخاص من مختلف العالم العربي  وفي كافة انحاء المملكة العربية السعودية بمعرفة جميع المعلومات التي تتعلق فيه، حث انه الشاعر والامير والابن البكر للملك فيصل بن عبد العزيز، ومن خلال السطو الاتية وهذا الموضوع سوف نقدم لكم جميع التفاصيل اليت تتعلق في هذا الامير ومن خلال طاقم العمل لدي موقع طموحاتي.

من هو عبدالله بن فيصل ال سعود ويكيبيديا

ان عبد الله بن فيصل ال سعود هو من مواليد الثامن عشر من شهر يونيو في عام 1923م، حيث انه امير سعودي وابن الملك فيصل بن عبد العزيز ال سعود، كما انه شاعر وان والدته الاميرة سلطانة بنت احمد بن محمد السديري، وقد ولد في مدينة الرياض، حيث ان من قام تربيته منذ صغره هو جده الملك عبد العزيز.

عبدالله بن فيـصل ال سـعود السيرة الذاتية

ولد هذا الامير في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية في الثامن عشر من شهر يونيو في عام 1923م، حيث انه يحمل الجنسية السعودية وقد توفاه الله عن عمر يناهز الثلاثة وثمانين عام في تاريخ الثامن من شهر مايو في عام 2007م.

مناصب عـبدالله بن فيـصل ال سعود

تولي الامير عبد الله بن فيصل بن عبد العزيز ال سعود العديد من المناصب المهمة في المملكة، حيث انه قدم العديد من النجاحات والانجازات، كما انه تولي منصب وزير الصحة لفترة ثلاث سنوات، ومن ثم تولي منصب وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية.

لقد تعرفنا واياكم في السطور السابقة على جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في من هو عبـدالله بن فيـصل ال سـعود ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!