حقيقة منع الاختلاط في الجامعات العام الدراسي المقبل - طموحاتي
تعليم

حقيقة منع الاختلاط في الجامعات العام الدراسي المقبل

حقيقة منع الاختلاط في الجامعات العام الدراسي المقبل، تداول العديد من مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة القليلة الماضية العديد من الاخبار التي تشير الي اتخاذ قرار بمنع الاختلاط بين الطلاب والطالبات في الجامعة، وان هذا سوف يبدا فعليا مع بداية العام الدراسي المقبل، وسوف نسلط لكم الضوء على اهم التفاصيل المتعلقة في هذا السؤال من خلال هذا الموضوع.

حقيقة منع الاختلاط في الجامعات العام الدراسي المقبل 2023

ان هذا الخبر هو احد الاخبار التي لاقت انتشار كبير وواسع في كافة المواقع الالكترونية وخصوصا على منصة الفيس بوك، حيث انه اثار الجدل بشكل كبير، كما ان هناك الاف الطالبات والطالبات قامو بطرح اسئلة عديدة متعلقة بهذا الخبر، في حين ان هناك احد المصادر في وزارة التربية والتعليم العالي قد اوضح لطاقم موقع طموحاتي ان هذه الاخبار اشاعة ولا صحة لها.

قرار منع الاختلاط في الجامعات المصرية

اكد احد المصادر الموثوقة في وزارة التعليم ان هذه القرار وهذه الاخبار لا صحة لها وهي من الاشاعات التي يقوم بنشرها مستخدمي مواقع الشبكة العنكبوتية، في حين انه عند اتخاذ او اصدار اي قرار متعلق في التعليم سوف يتم نشره على الموقع الرسمي الخاص في الوزارة، كما انه سوف يكون موضح جميع المعلومات حوله، ولهذا يجب عليكم التوجه الي الموقع الرسمي للتعليم العالي والتاكد من اي خبر.

لقد تعرفنا واياكم احبتي على جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في سؤال حقـيقة منع الاختـلاط في الجامعـات العام الدراسـي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!