من هو سلطان البهرة - طموحاتي
منوعات

من هو سلطان البهرة

من هو سلطان البهرة، انه احد اهم وبرز الشخصيات التي يرغب الكثير من الاشخاص حول الوطن العربي بمعرفة كافة التفاصيل عنه، حيث ان سلطان البهرة هو احد الامراء الذين امتلكو صفات عديدة وهذه الصفات تجعله زعيم الطائفة، وقد تصدر اسم سلطان البهرة جميع منصات السوشيال ميديا في الاونة السابقة، وقد طرحت بعض الاسئلة التي تدور حول حياته الشخصية وكافة المعلومات التي تتعلق به عبر محركات البحث، كما اننا في موقع طموحاتي سوف نعرض عليكم كل هذه المعلومات عبر هذا الموضوع.

من هو سلطان البهرة

لقد ولد سلطان البهرة في الثالث وعشرين من شهر رمضان اي الموافق العشرين من شهر اغسطس لعامم 1946م، في الضفة الغربية للهند، ويعد من اسرة متوارثة الزعامة للطائفة البهرية، حيث انها اسرة عريقة وقد اعتنقت الاسلام منذ  بداية القارة الهندية، كما ان لسطان قد تربي على يد محمد برهان الدين وقد اكتسب منه الزعامة والنخوة والشهامة، وقد تزوج وهو شب وانجب خمسة ابناء منهم فتاتين.

من هم ابناء سلطان البهرة

ان اكبر ابناء سلطان هو جعفر الصادق وياتي بعده الامير طه ومن ثم الامير حسين، حيث ان سلًطان البهًرة من الامراء الذين لديهم صفات زعامة وشهامة قوية، كما انه تولي منصبه بناء على نص توقيف وتعين من السلًطان الراًحل، حيث انه قبل وفاته بعامين قد عين سلطان ولي العهد.

ها نحن ننتهي من هذا المقال الذي شرحنا عبر سطوره العديد من المعلومات والتفاصيل المهمة التي تتعلق في من هو سلطًان البهرة.ً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!