من هو زوج نيفين مندور - طموحاتي
منوعات

من هو زوج نيفين مندور

من هو زوج نيفين مندور، تعتبر نيفين مندور من ابرز الشخصيات المصرية الفنية، وهي نجمة قد استطاعت ان تنال اعجاب الملايين من الاشخاص في الوطن العربي من خلال اداءها فيلم وحيد في حياتها ومسيرتها الفنية، وهو فيلم الي بالي بالك مع النجم الكبير محمد سعد، وقد برز اسم الفنانة من خلال دورها في هذا الفيلم كبطلة، ولكنها سرعان ما تم اختفاءها عن الوسط الفني، ويبحث العديد من الاشخاص عن تفاصيل اكبر عن الفنانة نيفين مندور، ونحن من خلال هذا المقال الرائع سوف نتعرف معا على من هو زوج نـيفين مـندور، تابعوا معنا.

من هو زوج نيفين مندور الحقيقي

تعتبر الفنانة نيفين مندور هي زوجة الفنان والممثل المصري الكبير علاء مرسي، حيث صرحت نيفين انها تحب زوجها منذ 23 عاما وهي كانت زوجته الثانية، وعلى هذا الرغم الا انها تحبه كثيرا، وهو من اكبر الداعمين لها في حياتها.

ما قصة نيفـين مندور

تعتبر الفنانة المصرية الكبيرة نيفين مندور من ابرز الشخصيات التي ذاع صيتها في الفترة الماضية، حيث تم اعتقالها في عام 2013 على خلفية تعاطي المخدرات، حيث صرحت انها ليس لها اي علاقة بهذه التهم، وانما كانت تخص والدها وهي وقعت في هذا الوحل وتم سجنها بدون اي سبب، وتبلغ نيفين من العمر 49 عاما.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال في هذا الموقع الرائع، وقد تعرفنا معا على من هو زوج نيـفين مـندور الحالي، كم عمر نيـفين مـندور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!