من هو زوج منى زكي الحالي - طموحاتي
منوعات

من هو زوج منى زكي الحالي

من هو زوج منى زكي الحالي، من الجدير بالذكر ان خلال الساعات القليلة الماضية تم تداول اخبار كبير بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تخص الفنانة المصرية المحبوبة مني زكي، في حين انه تم البحث بشكل كبير على منصات البحث الالكترونية عن زوج مني زكي ومن هي مني زكي واسئلة اخرة كثيرة تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اننا في موقع طموحاتي ومن خلال السطور الاتية سوف اوضح لكم كافة الاجوبة والمعلومات التي تخص هذا الموضوع.

من هو زوج منى زكي

مني على محمد زكي هي فنانة مصرية مشهورة في الوسط الفني ولها وزنها الكبير وجمهورها الواسع في كافة انحاء الوطن العربي لما قامت به من ادوار خلال افلامها ومسلسلاتها الفنية، حيث انها حصلت على حب جمهوري كبير خلال مسيرتها الفنية وهي من مواليد مدينة القاهرة، وفي الثامن عشر من نوفمبر في عام 1976م،  حيث انها قدمت العديد من الاعمال الفنية مع كثير من نجوم الفن العربي.

من هو احمد حلمي زوج منى زكي

احمد محمد حلمي هو من مواليد شهر نوفمبر لعام 1969م، وهو ممثل كوميدي مشهور في جميع انحاء الوطن العربي حيث انه اصبح منتج للافلام المصرية في الوقت الحالي، وهو زوج الفنانة المصرية مني زكي، حيث انه تم تداول اخبار واشاعات تفيد بان احمدحلمي طلق زوجته مني زكي.

الي هنا احبتي نكون وصلنا الي نهاية مقالنا واشكر كل من زارنا على موقع طموحاتي، وقد وضحنا لكم في مقالتنا، من هو زوج منى زكي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!