من هو زوج ابرار سبت اللاعب البحريني ويكيبيديا - طموحاتي
اخبار

من هو زوج ابرار سبت اللاعب البحريني ويكيبيديا

من هو زوج ابرار سبت اللاعب البحريني ويكيبيديا، تعد الفنانة ابرار سبت من ابرز الفنانات التي حققت نجاحات كبيرة في المجال الفني وهي فنانة بالغة من العمر 30 ربيعًا، ولدت في المنامة في العاصمة البحرينية في عام 1992 م، وقد أحبت الفن والغناء منذ نشأتها الأولى، وقد كان ظهورها الحقيقي في المجال الفني والغناء في عام 2011م، ويبحث العديد من الاشخاص عن العديد من التفاصيل والمعلومات عن الفنانة ابرار سبت وعائلتها، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على من هو زوج ابرار سبت، تابعوا معنا.

من هو زوج ابرار سبت اللاعب البحريني ويكيبيديا

يعتبر لاعب المنتخب البحريني محمد طيب علي العلوي هو زوج الفنانة الكبيرة ابرار سبت، وقد اعلن عن زواجه في يوم الخميس 20 من يناير في العام 2022م، ويعتبر اللاعب البحريني البالغ من العمر 32 عاما، من ابرز لاعبين المنتخب، وقد لعب للعديد من الاندية البحرينية، وحقق العديد من الانجازات في مسيرته الكروية.

من هي ابرار سبت ويكيبيديا

تعد ابرار سبت هي فنانة بحرينية ولدت في تاريخ 12 من اذار في عام 1992م، في مدينة المنامة في البحرين، تعمل كممثلة ومغنية، بدأت في المجال الغنائي في عام 2010م، وفي عام 2011 في المجال التمثيلي، متزوجة من محمد علي العلوي.

الى هنا نكون قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع من خلال موقعنا المتميز طموحاتي، وقد تعرفنا معا على من هو زوج ابرار سبت، من هي ابرار سبت، من هو محمد طيب علي العلوي، من هو محمد طيب علي العلوي زوج ابرار سبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!