من هو رجل الاعمال فايز فتحي ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو رجل الاعمال فايز فتحي ويكيبيديا

من هو رجل الاعمال فايز فتحي ويكيبيديا، ان هذا السؤال هو من اكثر الاسئلة التي يرغب الاف الاشخاص من مختلف الدول العربي بمعرفته، حيث ان فايز فتحي من ابرز رجال الاعمال المغلغل في جمهورية مصر العربية، والذي حقق العديد من النجاحات، حيث ان اسمه تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، واننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا السؤال.

من هو رجل الاعمال فايز فتحي ويكيبيديا

هو رجل اعمال مصري امريكي قبطي وقد ولد في عام 1929م، حيث ان فايز كان يتمتع بالكثير من الصفات السامية التي جعله يحتل منصاب عديدة ومهمة مثل انه ثاني اكبر مساهمي كيندر موركان، والمالك بشكل جزئي من فريق هيوستو تكانز، وحصل على شهرة كبيرة من مختلف انحاء العالم، كما انها حصل على العديد من الشهادات العلمية التي نالها من جامعة هارفارد وجامعة كاليفورنيا بركلي.

من هي زوجـة رجـل الاعمال فايز فتحي

لقد تزوج رجل الاعمال المشهور فايز فتحي ثلاثة نساء على التوالي، وان الزوجة الاولي التي تزوجها هي لويزا ستود وفي عام 1962م، وقد انجب منها طفلين وهما اليسون وكريستوفر، وبعدها قام بعقد قرانه على ليندا هيكس في عام 1984م، حيث انه انجب منها اندرو صاروفيم وفلب، وتزوج سوزان كرون في عام 2014م.

ها نحن ننتهي من هذه الفقرات التي كانت توضح لكم جميع التفاصيل والمعلومات التي تتعلق في من هو رجـل الاعـمال فـايز فتـحي ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!