من هو رجل الاعمال احمد هلال - طموحاتي
منوعات

من هو رجل الاعمال احمد هلال

من هو رجل الاعمال احمد هلال، انه احد الشخصيات البارزة في مجال الاعمال والتجارة في جمهورية مصر العربية، في حين انه انتشر خبر زفافه من ابنه المغنية اصالة نصري، حيث تصدر اسمه كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في حين انه يمتلك العديد من المحالات التجارية والصناعية  في مصر، وايضا اهم شركة منظفات في المملكة العربية السعودية، حيث اننا في موقع طموحاتي سوف نعمل على توضيح جميع المعلومات التي تتعلق به خلال هذا المساق.

رجل الاعمال احمد هلال ويكيبيديا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الاونة الاخيرة باسم رجـل الاعـمال المصري احـمد هلال والذي عرفت في مجال الاعمال والتجارة لفترة طويلة، في حين انه اعلن عن زفافه من ابنه الفنانة اصالة نصري وهي شام الذهبي، والتي هي من مواليد سوريا، في حين انها لها عدة تجارب الغير ناجحه في الزواج، حيث ان زواجها من احـمد هـلال هو المرة الثالثة لها، في حين ان عمرها ثلاثون عاما.

من هي ابنة اصالة نصري زوجة احمد هلال

ارتبط اسم رجل الاعمال المصري احـمد هلال بزوجته شام الذهبي وهي ابنه الفنانة اصالة نصري، حيث  انها من مواليد الرابع عشر من شهر ديسمبر في عام 1992م، حيث انها تبلغ من العمر واحد وثلاثون عام، وقد تم نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعهم مع بعضهم في حفل زفاف مميز.

ها نحن ننتهي من مقالنا الذي كان بعنوان من هو رجـل الاعـمال احـمد هلال، كما قدمنا لكم جميع المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!