من هو رامي فهيم المتهم بجريمة القتل - طموحاتي
منوعات

من هو رامي فهيم المتهم بجريمة القتل

من هو رامي فهيم المتهم بجريمة القتل، هناك العديد من الأسماء التي تصدر محركات البحث جوجل خلال الفترة الأخيرة في الجمهورية المصرية، ويعد رامي فهيم هو واحد من تلك الأسماء المتهم جريمة القتل  في الولايات المتحدة الامريكية، والذي تداول الكثير أسمه بعد الإعلان عليه من قبل الحكومة الامريكية، والجدير بالذكر بأن أبنة وزيرة الهجرة نبيلة مكرم.

من هو رامي فهيم المتهم بجريمة القتل

يعد رامي فيهم من الشخصيات المعروفة في مصر ويحمل الجنسية المصرية وهو نجل وزارة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، ونال رامي على شهرة كبيرة من خلال تعلق أسم والدتها في الإعلام المصري في الكثير من المرات، والجدير بالذكر بأن من موالي 1995،  وهو يعمل لدى أحد الشركات المعروفة في أمريكية، حيث ولد بأحد الأماكن الشعبية العربية مثل انتقل الى ولاية إيرفين بكاليفورنيا مع والدتها للعيش فيها، فهو متهم في جريمة قتل وشغب في البلاد.

نبيلة مكرم ابنة رامي فيهم

هي واحدة من الشخصيات البارزة والمعروفة في مصر، والذي نالت على شهرة واسعة والكبيرة في البلاد، مما جعلها الكثير من الأشخاص محط اهتماها في الأمور الآونة الأخيرة، ولذلك بعد إعلان عن والدها المتهم في قضية قتل في امريكا.

لا ننسى من خلال هذا المقال بأننا وصلنا معكم الى ختام حديثنا عنها بالتفصيل، لذلك انتظرونا في مقالات أخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!