من هو رامي فهيم ابن وزيرة الهجرة - طموحاتي
منوعات

من هو رامي فهيم ابن وزيرة الهجرة

من هو رامي فهيم ابن وزيرة الهجرة، ان هذا الاسم احد ابرز الاسماء التي اصبحت ترند عالمي في جمهورية مصر العربية وفي كافة انحاء العالم، كما ان اسمه ضجت به جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا بعد ان تم اثبات تورطه في احد الجرائم والتي قام بها بقتل شخصين امريكين، كما قد تم طرح العديد من الاسئلة على محركات البحث على جوجل، حيث اننا في موقع طموحاتي سوف نسلط لكم الضوء على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا الشخص وحول الجريمة التي قام بها عبر الطور التالية.

من هو رامي فهيم ابن وزيرة الهجرة

انه نجل وزيرة الهجرة المصرية، وهو مواطن مصري يحمل الجنسية المصرية، وهو من مواليد التاع وعشرون من شهر اغسطس في عام 1995م، وهو يقيم في الولايات المتحدة الامريكية، حيث ولدت في القاهرة، في حين انه انتشر اسمها على مواقع السوشيال ميديا بعد ان تم تسريب بعض المعلومات انه قام بجريمة قتل لصديقيه في امريكيا.

تفاصيل قضية رامي فهيم نجل وزيرة الهجرة المصرية

تم القاء القبض على المواطن المصري رامي فهيم وهو نجل وزيرة الهججرة المصرية نبيلة مكرم من قبل قوات الشرطة الامريكية، حيث القت عليه القبض بعد الاشتباه به بجريمة قتل شخصين، وهم زملائه في العمل وشركائه في السكن،حيث سوف يتم عرضه امام القضاء الامريكي للمحاكمة بهذه القضية.

ها نحن ننتهي من هذا المقال الذي كان يتناول لكم جميع تفاصيل قضية المتهم بجريمة القتل في امريكيا وهو نجل وزيرة الهجرة المصرية رامي فهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!