من هو حمدي النقاز ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو حمدي النقاز ويكيبيديا

من هو حمدي النقاز ويكيبيديا، انه احد لاعبي كرة القدم المشهورين والمحترفين ، وهو من الذين تمكنو من احراز الكثير من البطولات خلال مسيرته الكرويه ومع العديد من الاندية، حتي وصل الي نادي الاهلي السعودي، حيث انه تونسي الجنسية ويصنف كلاعب محترف ولاعب مشهور، حيث انه الان يلعب لصالح نادي الاهلي السعودي كظهير ايمن، ومن خلال مقالنا وفي السطور الاتية سوف نتعرف على حمدي النقار وعن كافة المعلومات الت تخصه.

من هو حمدي النقاز ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم تونسي مشهور ومحترف ، حيث بدا مسيرته الكروية عام 2013م ، واستطاع خلالها تحقيق العديد من الانجازات الكروية، حيث انه لعب مع العديد من الاندية ومن ابرز هذه الانية التي لعب معها،  نادي النجم الساحلي حيث سجل سبعة اهداف خلال فترة تواجده مع النادي، ونادي الزمالك حيث سجل هدفين مع النادي خلال تواجده، ونادي الترجي التونسي حيث انه سجل هدف واحد خلال تواجده مع النادي.

من هي زوجة حمدي النقاز

زوجة حمدي النقاز هي ميرفي النقاز، وهي التي صل معها نقاس حاد على مواقع التواصل الاجتماعي مع بعض الفتيات المشجعات لنادي الاهلي، حيث بدا الجدل قبل بدا المبارة، حيث ظهرت في مقطع فيديو تتحدث الي فتاة من المشجعات وتقول لها هنا نامي من الساعة الثامنة النهارده عشان الزمالك حيفوز على جورماهيا.

وها نحن نصل الي نهاية مقالنا الذي شرحنا لكم به كل المعلومات التي تخص اللاعب التونسي حمدي النقاز، واود شكركم على حضوركم لموقع طموحاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!