من هو جويل تاجو ويكيبيديا لاعب الزمالك الجديد - طموحاتي
منوعات

من هو جويل تاجو ويكيبيديا لاعب الزمالك الجديد

من هو جويل تاجو ويكيبيديا لاعب الزمالك الجديد،  حيث ان نادي الزمالك هو احد ابرز واهم الاندية الخاصة في كرة القدم في جمهورية مصر العربية، والذي يمتلك قاعدة جماهيرية من مختلف العالم العربي، ومن ضمن التنقلات الصيفية بين الاندية قد انتشر خبر انضمام اللاعب جويل تاجو الي صفوف القلعة البضاء لتعزيز صفوف النادي، ولهذا السبب فاننا في فريق البحث الخاص في موقع طموحاتي سوف نعرض لكم جميع المعلومات المتعلقة في هذا المقال.

من هو جويل تاجو ويكيبيديا لاعب الزمالك الجديد

ولد جويل تاجو في السادس من شهر سبتمبر في عام 1993م اي انه يبلغ من العمر صمانية وعشرين عام، وهو احد لاعبي كرة القدم المشهورين والمحبوبين الذي قدمو العديد من النجاحات والانجازات خلال مسيرته الكروية، كما انه لاعب كاميروني انضم الي صفوف العديد من الاندية وارك في الدوري البرتغالي الممتاز، ومن الجدير بالذكر انه يلعب في مركز مهاجم، وقد احرز العديد من الاهداف.

جويل تاجو لاعب الزمالك الجديد

اعلنت ادارة نادي القلعة البيضاء نادي الزمالك انه من ضم تعزيز صفوف الفريق الاول ومع اقتراب المسم الجديد انه قام بالتعاقد مع موهبة كروية جديدة وهو احد الانجازات التي قام بها النادي، حيث انه ضم اللاعب الكاميروني جويل تاجو الي الفريق الاول، في حين ان هذا اللاعب هو من النجوم المعروفين في كرة القدم.

لقد شرحنا لكم في الموضوع السابق كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في من هو جـويل تاجو ويكـيبيديا لاعب الزمـالك الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!