من هو جعفر الصدر ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو جعفر الصدر ويكيبيديا

من هو جعفر الصدر ويكيبيديا، برز اسم السياسي العراقي الكبير محمد جعفر الصدر في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث يعتبر محمد جعفر الصدر هو نجل مؤسس حزب الدعوة الأسلامي العراقي، وهو من اصول عراقية من اب عراقي وام عراقية، ويعد جعفر الصدر من الشخصيات التي يبحث عنها العديد من الاشخاص في العالم العربي، ونحن من خلال هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي سوف نتعرف معا على من هو جعفر الصدر ويكيبيديا، تابعوا معنا.

من هو جعفر محمد باقر ويكيبيديا

هو من ابرز الشخصيات الكبيرة والرائعة في الجمهورية العراقية، حيث ولد في مدينة النجف في العراق في تاريخ السابع من شهر سبتمبر من العام 1970، ويبلغ من العمر حوالي 51 عاما، متزوج ولديه من الابناء اربعة بنات وولدين، تابع للحزب الاسلامي في العراق.

كم عمر جعفر الصدر

بعدما تردد اسم السياسي والناشط الكبير في الجمهورية العراقية، عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، يحاول الكثيرين من معرفة كم عمر جعفر الصدر حيث يبلغ من العمر حوالي 51 عاما، وهو من مواليد عام 1970م.

من هي زوجة جعفر محمد باقر

  • لم نستطع التعرف على اسمها الحقيقي، وجاري البحث عن ذلك.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع في موقعنا المتواضع طموحاتي، وقد تعرفنا معا على من هو جعفر الصدر ويكيبيديا، كم عمر جعفر الصدر، كم عمر جعفر محمد باقر، من هي زوجة جعفر الصدر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!