من هو الممثل علي الحسيني - طموحاتي
منوعات

من هو الممثل علي الحسيني

من هو الممثل علي الحسيني، يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين بأخبار الفنانين والممثلين والشخصيات البارزة عن الممثـل المشهور الشاب علـي الحسينـي، الذي استطاع أن يقدم نفسه للمشاهدين من خلال الأدوار المميزة التي قدمها في أعماله التي شارك فيها خلال السنوات الماضية، وفي هذه السطور القليلة القادمة عبر موقع طموحاتي يشرفنا أن نضع بين أيديكم متابعينا الأعزاء كافة المعلومات والتفاصيل حول هذه الشخصية المتألقة، كما أنه يسعدنا كثيرا تواجدكم معنا باستمرار.

من هو الممثل علي الحسيني ويكيبيديا

هو ممثل وفنان عربي مشهور من مواليد الكويت عام 1989 ميلادي، ويبلغ من العمر 32 سنة،  تخرج عام 2011 من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويـت، حيث شارك في الكثير من الأعمال الفنية ما بين المسرحيات والمسلسلات التي أظهر فيها شخصيته المبدعة.

أبرز أعمال الممثل علي الحسيني

شـارك الفـنان في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية، والمسرحية ومنها ما يلي:

  • في التلفزيون ( مسلسل قتالة الشجعان عام 2007، وشارع 90 عام 2012، الين اليوم سنة 2013، بسمة منال، وجرح السنين، ومنطقة محرمه في 2014، حال مناير، ولك يوم سنة 2015، ساق البامبو، والمسا فات سنة 2016، إقبال يوم أقبلت في 2017، غصون في الوحل عام 2019، مانيكان وكسرة ظهر عام 2020 ).
  • في المسرح ( المدينة الثلجية، عودة شيزبونه، الاختراع العجيب، نور الظلام، وحشه، الأحدب، من منهم هو، ما وراء، سالي، كوخ حارسات الغابة ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!