من هو اللواء عبدالله الصبيحي ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو اللواء عبدالله الصبيحي ويكيبيديا

من هو اللواء عبدالله الصبيحي ويكيبيديا، يعتبر اللواء عبد الله الصبيحي هو من اكبر القادة وابرزهم في الجمهورية اليمنية، حيث قدم اللواء العديد من النجاحات في المجال العسكري وخاض الحروب مع الجيش اليمني، وحقق العديد من الانتصارات في ابرز الحالات الصعبة التي تعرض لها، وقد تم اعطائه مهمة قيادة فرقة المدرعة في منطقة الجنوب، وفي الساعات الماضية قد تردد خبرا اثار الجدل الواسع في الجمهورية اليمنية وخاصة في الحيس اليمني، وهو وفاة اللواء عبد الله الصبيحي، وقد نعى اللواء العديد من الفرق العسكرية في اليمن، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف اكثر على من هو اللواء عبد الله الصبيحي، تابعوا معنا.

من هو اللواء عبدالله الصبيحي ويكيبيديا

يعتبر اللواء عبد الله الصبيحي هو من ابرز الشخصيات التي حققت نجاحات في فترة حكمه وخدمته في الجيش العسكري اليمني، وهو لواء ركن في الجيش اللبناني، يبلغ من العمر حوالي 65 عاما، قدم حياته في الخدمة العسكرية، خاض العديد من الحروب في المجال العسكري.

وفاة اللـواء عـبدالله الصبيحي

بعدما انتشر خبر وفاة اللواء عبد الله الصبيحي في الساعات الماضية، وقد تم تداول العديد من الاخبار حول هذا الخبر وخاصة في المواقع الاخبارية، حيث انتقل الى رحمه الله تعالى في جمهورية مصر العربية بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على سبب وفاة اللواء عبد الله الصبيحي، من هو اللواء عبد الله الصبيحي ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!