من هو القاضي قاهر مصطفى ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

من هو القاضي قاهر مصطفى ويكيبيديا

من هو القاضي قاهر مصطفى ويكيبيديا، تضم اليمن العديد من الشخصيات المعروفة في عالم السياسة والذي لها أهمية كبيرة في البلاد، وعلى أثر ذلك تداول اسم القاضي المعروف في اليمن “قاهر مصطفى”، والذي تم تعيينه النائب العالم في الايام الماضية، ويحظى هذا القاضي في شعبية كبيرة في البلاد ولذلك بسبب العديد من القضايا الذي قام بحلها في السنوات الماضية.

من هو القاضي قاهر مصطفى ويكيبيديا

يعرف قاهر مصطفى على أنه واحد من القضاء المعروفة في اليمن وهو من مواليد عام 1963 ولذلك في مدينة عده اليمينة، وحاصل على العديد من الشهادات المعروفة في هذا المجال، ولذلك بعد حصوله على شهادة الماجستير من كلية الحقوق، وكانت حياته المهنية مليئة بالإنجازات وعلى أثر ذلك تمكن من التعرف بشكل كبير وهذا بعد ما تم تعيين بأحد المناصب الرفيعة في البلاد.

إنجازات قاهر مصطفى

هناك الكثير من الأعمال المهنية الذي قام فيها القاضي المعروف في اليمن “قاهر مصطفى”، والذي له عدد كبير من الإنجازات الذي قام فيها في الفترة السابقة، حيث بدأ عمله في عام 1993 ولذلك بعد ما تولى منصب رفيع في البلاد وكان من ضمنها منصب النائب العام في الجمهورية اليمينة خلال السنوات الماضية، مما جعل عدد كبير من المهمين التعرف على أعماله.

اعزاءنا الزوار من خلال حديثنا في هذا المقال عن هذه الشخصية المعروفة في البلاد، والجدير بالذكر باننا من خلال مقالنا نكون وصلنا الى نهاية حديثنا عنه الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!