من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا - طموحاتي
اخبار

من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا

من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا، انه احد ابرز واشهر الشيوخ والعلامة ورجال الدعوة الاسلامية في العالم العربي وفي جمهورية مصر العربية، حيث انه حصل على شهرة كبيرة وواسعة النطاق في كافة الدول الاسلامية، حث انه شيخ وقارئ قران يمتلك صوت عذب في تلاوة وتويد كتاب الله، وهو كفيف ولكن الله قد انار بصره وبصيرته ودربه بالقران الكريم، واننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بتقديم كافة المعلومات التي تتعلق بهذا السؤال.

من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا

انه عبد الله احمد كامل وهو شيخ مصري كفيف ولكن الله انار له دربه وبصيرته بالكتاب الكريم القران الكريم، وهو خطيب في المساجد وداعية اسلامي ولد في عام 1985م، اي انه يبلغ من المر سبعة وثلاثون عام وفي احد قرى مركز يوسف في محافظة الفيوم في الجمهورية، وقد اتم حفظ القران في سن صغير ومن ثمن اكمل مسرته التعليمية.

سبب شهرة الشيخ عبدالله كامل

في احد ايام عام 2015 شارك الشيخ عبد الله كامل في احد المسابقات التربوية الذهبية وهي احد المسابقات التي يتم بها اكتشاف المواهب العظيمة في تلاوة القران الكريم، وكانت تذاع على قناة الفجر وفي هذه المسابقة قد حصل الشيخ على المركز الاول في هذه المسابقة، وبعدها تصدر اسمه على جميع مواقع الشبكات العنكبوتية والمواقع الالكترونية.

ها نحن ننتهي من هذا  الموضوع الذي كان يحمل لكم الكثير من النقاط المهمة والمعلومات حول اين يصلى الشيخ عبدالله كامل، الشيخ عبدالله كامل Mp3 دندنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!