من هو الحاج سعيد - طموحاتي
منوعات

من هو الحاج سعيد

من هو الحاج سعيد، الحاج سعيد يعتبر من اكبر المقاولين الذين يمتلكون شركة مقاولات ضخمة في جمهورية مصر العربية، حيث انه ينفذ العديد من المشاريع الكبيرة على مستوى الدولة، وقد كان قد قام بتنفيذ مشاريع كبيرة وكباري في الدولة، وفي احد المؤتمرات التي تم فيها افتتاح احد المشاريع التي قام بها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كان الحـاج سـعيد حاضرا وقد قال انه بعد انتهاء أحد المشاريع لم يتقاضى كامل حسابه وانما اخذ جزء بسيط منه، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم على الحـاج سعـيد ومن هو وماذا يعمل، تابعوا معنا.

من هو الحاج سعيد

الـحاج سعـيد، هو مقاول وصاحب اكبر شركة مقاولات على مستوى مصر، وقد قام بتنفيذ العديد من المشاريع الضخمة، وكان اخرها مشاريع وكباري تم تنفيذها لكنه لم يتقاضى كامل فلوسه، واعترض على الرئيس في احد المؤتمرات، وقال انه لم يتقاضى كامل فلوسه حيث عرض عليه الرئيس مشروع جديد بحيث يستلم 25% من فلوسه والباقي بعد الانتهاء من هذا المشروع.

معلومات عن الحاج سـعيد

مؤسس ومدير مجلس ادارة مؤسسة السعداء في جمهورية مصر العربية، تعتبر هذه المؤسسة هي من تقوم بانشاء الطرق والكباري على مستوى الصعيد، تعد المؤسسة هي احد اعضاء الاتحاد المصري للتشييد والبناء.

الى هنا نكون قد وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال الرائع من خلال موقعنا المتميز طموحاتي، على امل ان نكون قد وفقنا الله في هذه المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!