من هو ابن هالة سرحان - طموحاتي
منوعات

من هو ابن هالة سرحان

من هو ابن هالة سرحان، تعد المذيعة هال سرحان من أفضل الاعلاميين في الوطن العربي في السنوات الأخيرة، ولذلك كونه تقوم باستضافة العديد من الفنانين الذين تمكنوا من أخذ الشهرة الواسعة خلال العام، فهي لديه القدرة الكبيرة على الحوار من خلال البرنامج التي تقوم بتقديمه لجمهورها، وفي الآونة الأخيرة قامت بتقديم مسلسل “حبر سري” والذي كانت هي ضيفة هذه الحلقة ونالت الحلقة على انتقادات عديدة.

من هو ابن هالة سرحان

بعد تداول الكثير من محبين هذه الفنانة والمذيعة المصرية خبر تخرج أنبها الأكبر من أحد الجامعات في امريكا والذي كانت صورتهم على مواقع التواصل الاجتماعي حاصدا على شهرة واسعة بذلك الوقت، وأنجبت هالة سرحان من زوجها الأول أبنها “محمد” وقامت بأخذ صورة تذكريه معه معو يحصل على شهادة الماجستير في كلية الفنون الجميلة.

من هي هـالة سرحان

هي من مواليد مصر ونالت على شهرة واسعة من خلال العديد من الأعمال الفنية الذي قامت بها خلال حياته، والجدير بالذكر بأنها قامت بالتمثيل مع الفنان الكبير عادل أمام في فليم “مرجان احمد مرجان”، ونالت على شهرة واسعة وإعجاب الجمهور فيها، وكانت بدايات هالة في قناة روتانا الدولية للصوتيات والمرئيات وكان أول برنامج خاص فيها ” ناس ابوك”، وبسبب شهرته تمكن من حصد الشهرة المطلوبة.

بعد الحديد عن العديد من المعلومات حول هذه الشخصية نكون وصلنا هنا الى نهاية حديثنا عن أبنها، لذلك نصل الى ختام حديثنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!