من هم البهرة في مصر - طموحاتي
منوعات

من هم البهرة في مصر

من هم البهرة في مصر، بعد ما قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في زيارة أحد الشخصيات المعروفة في طائفة البهرة واخذ معه العديد من الصور خلال القاء، وهذا الأمر جعل الثير يتحدث عن هذا الأمر في الجمهورية المصرية والذي يرغب الجميع بالتعرف عليهم بشكل مفصل من خلال هذا المقال، لذلك سنقوم بالتعرف على هذه الطائفة الذي ظهرت جديدة في مصر.

من هم البهرة في مصر

أهم أحد الى الطوائف الموجودة في مصر وبعض الدولة العربية والذي كانوا موجودين في مصر من العصر البريطاني والذي تمكنوا من الحصول على العديد من المستحقات الدولية الخاصة بهم مثل أي مواطن مصري، لذلك بأن طائفة البهرة هي أصلها من الإسماعلية مستعلية، ويعرف بأنهم يعترفون بالإمام المستعلي، والذي سكنوا بعض الدول العربي في قديم الزمان مثل اليمن والعراق وكانوا مشهورين في التجارة.

صفات البهرة

وجد لهذه الطائفة العديد من الصفات الخاصة والذي تختلف عن الرجل والمرأة والذي يتميز بها كلا من الأخر عن بعضم البعض، لهذا بأنهم يمتلكون عادات وتقاليد مشابهة للديانة الإسلامية، حيث بانها واحدة من الصفات الذي يشاركون فيها مصدر التمويل يصل عدد أتباعها في العالم العربي.

الى هنا نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال الذي تمكنا من خلال مقالنا بالتعرف عليه بشكل مفصل، وانتظرونا في مقالات اخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!