من هو ريبر احمد بارزاني - طموحاتي
اخبار

من هو ريبر احمد بارزاني

من هو ريبر احمد بارزاني، ان هذا السؤال من احد اهم الاسئلة التي تم طرحها على محركات البحث ومواقع جوجل منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يعتبر ريبر احمد بارزاني من احد الشخصيات المهمة في الجمهورية الكردستانية، حيث انتشر اسمه بشكل كبير في الفترة الاخيرة، بعد ان ترشح اسمه الي رئاسة الجمهورية بعد الرئيس الراحل هوشار زيباري، حيث اننا في موقع طموحاتي سوف نعرض ونقدم لكم كافة المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من خلال السطور الاتية.

من هو ريبر احمد بارزاني ويكيبيديا

ريبراحمد بـارزاني هو من مواليد عام 1968م، حيث انه المرشح لرئاسة الجمهورية الكردستانية، في حين انه يشغل الوقت الحالي وزير الداخلية في الحوكة في اقليم كردستان، حيث انه حص على شهادة الماجستير في كلية الدفاع الوطني في بغداد عاصمة العراق، حيث انه رشح شمن اللجنة في اختبار الشخصيات المرشحة لمناصب حكومية، في حين ان ريبـر احمـد بارزانـي قد شغل العديد من المناصب خلال مسيرته المهنية، حيث انه استطاع في تقديم العديد من النجاحات للدولة.

السيرة الذاتية ريبر احمد بارزاني

انه الناجحي الوحيد من عائلته، حيث ان عائلته تعرضت للابادة الكاملة والجاعية في عام 1983م، حيث بدا مسيرته التعليمية وحصل على الماجستير في الدراسات الاستراتيجية للامن الوطني، في حين انه حصل على البكالوريوس للهندسة المدنية من كلية الهندسة في جامعة صلاح الدين.

الي هنا احبتي نكون وصلنا الي ختام مقالنا الذي عرضنا به لكم من هو ريبر بارزاني مرشح الديمقراطي الكردستاني لرئاسة الجمهورية؟ وكافة التفاصيل والمعلومات التي تخصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!