مع مسعود ورقة نقدية من فئة ١٠ ريالات . ما الشكل الثنائي الأبعاد الذي يمثله سطح هذه الورقة ؟ - طموحاتي
منوعات

مع مسعود ورقة نقدية من فئة ١٠ ريالات . ما الشكل الثنائي الأبعاد الذي يمثله سطح هذه الورقة ؟

مع مسعود ورقة نقدية من فئة ١٠ ريالات . ما الشكل الثنائي الأبعاد الذي يمثله سطح هذه الورقة، قبل ان نبدا بتقديم الحل المناسب لسؤالكم التعليمي من كتاب الرياضيات في الفصل الدراسي الثاني، سنتعرف على الشكل الثنائي الذي هو عبارة عن شكل له بعدين وفي العادة عندما نتحدث عن الشكل الثنائي فاننا نخص بالذكار الاجسام المصورة او المطبوعة على ورق مسطحة، نسعى في سطور مقالنا هذا عبر طموحاتي بان نقدم لكم الحل النموذجي والمختصر لسؤال مع مسـعود ورقـة نقدية من فئة ١٠ ريـالات . ما الشكل الـثنائي الأبعـاد الذي يمثله سطـح هذه الورقة ؟ تابعوا معنا.

مع مسعود ورقة نقدية من فئة ١٠ ريالات . ما الشكل الثنائي الأبعاد الذي يمثله سطح هذه الورقة ؟

يصعب على الطلاب في هذه الاوقات حل اسئلة الدروس في كتاب الرياضيات بمفردهم، لانها تعتمد على الفهم بشكل اساسي لمحتوى الدرس، ونظرا لفرض نظام التعليم عن بعد فلم يعد بامكان الطلاب سؤال المعلم بكافة الاسئلة التعليمية التي تصعب عليهم، واليكم حل سؤال مع مسعود ورقة نقدية من فئة ١٠ ريالات . ما الشـكل الثنائي الأبـعاد الذي يمثـله سطـح هذه الـورقة كالتالي (المستطيل).

الشكل الثنائي الابعاد

يعرف بانه الشكل الذي له بعدين فقط، بعد افقي وبعد رأسي وفي العادة عندما نتحدث عن الشكل الثنائي فاننا نتدث عن اجسام مطبوعة او مصورة على ورق او على اجسام مسطحة، وليس لها هيكل ملموس، وقد ترى بالعين انه تمتلك ثلاثة ابعاد ولكن في الحقيقة له بعدين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!