هدية راس السنة للحبيب 2022 - طموحاتي
منوعات

هدية راس السنة للحبيب 2022

هدية راس السنة للحبيب 2022 ،مع انتهاء عام 2021، ودخول عام 2022، يبدأ الكثير من الاشخاص من تجهيز العديد من الهدايا وعبارات التهنئة للاقارب والاصدقاء والاحبة، فلم يتبقى سوى أياما معدودة تفصلنا عن موعد حلول السنة الجديدة 2022، حيث ينتظر هذه السنة الكثيرين بفارغ الصبر راجين من الله -عز وجل- ان تكون سنة جميلة ومليئة بالبركة والخيرات خالية من المشاكل والاحزان، وطالما كانت هذه المناسبة واحدة من أهم المناسبات التي يحرص فيها الأفراد على مهاداة بعضهم البعض كنوع من أنواع إظهار الحب والتقدير، ونحن من خلال موقعنا المتميز والرائع طموحاتي، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على بعض هدايا راس السنة للحبيب.

هدية راس السنة للحبيب 2022

تتميز السنة الجديدة انها عبارة عن بداية واطلالة مميزة يبحث العديد من الاشخاص عن اهداء بعضهم هدايا في هذه المناسبة، ومن ابرز الهدايا التي يمكن اهدائها للحبيب في هذا اليوم هي:” زجاجة عطر انيقة، مستلزمات هاتف محمول، برواز مجمع لاجمل الصور، شال من الصوف المطرز”والعديد من الهدايا الفاخرة الاخرى.

افكار اخرى لهدايا رأس السنة

يبحث الكثيرين عن افكار يتم تقديمها من خلال بداية العام الجديد وعن ابرز الهدايا التي يمكن ان تقدم بطريقة مميزة، :” ميدالية قيمة مصنوعة من الفضة او الخشب، كوب او مج للمشروبات مطبوع عليه صورة الشخص الذي تريد اهداءه، تحفة انيقة من الخشب”.

عبارات تهنئة راس السنة للحبيب 2022

نضع لكم اجمل العبارات ورسائل التهنئة بمناسبة راس السنة للحبيب والحبيبة حتى تتمكنوا من مشاركتها في يوم راس السنة:

  • أُحِبُّكَ فِي نِهَايَةِ سُنَّةٌ سَوْف تَمْضِي ، وَفِي بِدَايَة سُنَّةٌ سَتَأْتِي أَطْلُبُ مِنَ اللَّهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى أَنْ يَجْعَلَهَا كُلُّهَا سَعَادَة وَهُنَا يَا عُمْرِي، وكل عام وانت بألف حير.
  • حَيَاتِي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت الْعِشْق ، ذَهَب عَام ، وَسَوْف يَأْتِي عَامٌ ، وَأَنْت الْأَهَمّ إلَى قَلْبِي وشاغل كُلّ فِكْرِي ومسيطر عَلَى كياني ، أُحِبُّكَ فِي نِهَايَةِ السَّنَةِ وَأَحَبَّك فِي الْعَامِ الْجَدِيد وكل عام وانت بألف حير.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْت وَطَن يحتويني ، أُحِبُّكَ يَا عُمْرِي ، واحتفل فِيك ، وأهنيك بِقُدُوم عَام مِيلادِي جَدِيد يَا كُلّ حَيَاتِي وكل عام وانت بألف حير.
  • لَا أُرِيدُ مِنْ الدُّنْيَا غَيْرُ وَجُودك بِجَانِبَي يَا رَفِيقُ عُمْرِي وَنَوَّر عَيْنِي ، وَتَاج رَأْسِي ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت الْأَمَان ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْت السَّلَامُ الَّذِي يَمْلَأُ حَيَاتِي حُبّ وهيام وكل عام وانت بألف حير.
  • لَك مِنْ الْكَثِيرِ مِنْ الْحَبِّ فِي الْعَامِ الْجَدِيد ، يَنْبِض قَلْبِي لَك وَحْدَك بِكُلّ الشَّوْق وَالْحَبّ يَا حَبِيبِي ، وَعُمْرِي وَكُلّ حَيَاتِي ، يَا نَصِيبِي الْجَيِّدَ مِنْ الدُّنْيَا كُلَّ عَامٍ وَأَنْت مُنَوَّر حَيَاتِي وكل عام وانت بألف حير.
  • كُلّ الْقُلُوبِ إلَى حبيبها تَحِنّ ، وَلَكِن قَلْبِي يَخْتَلِف عَنْهُمْ فِي الْحِدَّة ، فحنيني إلَيْك عَمِيق ، فَالْقَلْب مَجْرُوحٌ ومشتاق لَك يَا عُمْرِي أَسْأَل رَبِّي أَنْ يسعدك فِي أَيِّ مَكَان تُوجَدُ فِيهِ ، وَكُلّ عَام جَدِيد يَأْتِي عَلَيْك بِالْخَيْر وكل عام وانت بألف حير.
  • لَا أُرِيدُ فِي الدُّنْيَا سِوَى أَنَّ أَرَاك بِخَيْر ، وَسَلَامُه وَصِحَّة فِي كُلِّ عِلْمٍ جَديدٍ يَأْتِي عَلَيْكَ يَا حَبِيبِي ، رَبِّي يسعدك وَيَحْفَظُك مِنْ كُلِّ شَرٍّ وكل عام وانت بألف حير.
  • أَعْرِف أَنَّ الْحُبَّ لَيْس بِالْكَلَام ، وَلَكِن كَلَامِي مِثْل أَفْعَالِي ، فَعِنْدَمَا أَقُول أَفْعَل ، أَنْت حَيَاتِي ، فَوَاَللّهِ لَوْ طَلَبْت رُوحِي فِدَاءً لَكَ لَنْ أُفَكِّر لَحْظَة ، فَأَنْت الْعَمْرِ الّذِي لَا يَتَكَرَّرُ ، أتَمَنَّى لَكَ الْخَيْرُ فِي السَّنَةِ الْجَدِيدَة القَادِمَة وكل عام وانت بألف حير.

الى هنا نكون قد وصلنا واياكم الى ختام هذا المقال الرائع، على امل ان نكون قد وفقنا الله في هذه المعلومات القيمة والرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!