مسلسلات رمضان 2022 تونس - طموحاتي
تسليه وترفيه

مسلسلات رمضان 2022 تونس

مسلسلات رمضان 2022 تونس، يبحث الكثير من محبين الدارما العربية التونسية عن الأعمال الفنية والمسلسلات المخصصة لهذا الموسم من شهر رمضان المبارك، وذلك من أجل تخصيص الأوقات المناسبة من قبل المشاهدين لمتابعة تفاصيل الأحداث التي تدور حولها، وأيضا قضاء بعض اللحظات الممتعة عبر الشاشات الفضائية الناقله لها، وفي هذه السطور القادمة عبر موقع طموحاتي لنا الشرف زوارنا المحترمين أن نقدم لكم المعلومات الهامة حول هذا التساؤل الذي طرحتوه، كما أنه يسعدنا كثيرا تواصلكم المستمر معنا.

مسلسلات رمضان 2022 تونس

من المتوقع أن يكون هناك عدة مسلسـلات مميزة من انتاج الدارما التونسية خلال أيام شهر رمضان، حيث أنه تم الاعلان عن قائمة تضم مجموعة من الأعمال والتي ستم عرضها طيلة أيام الشهـر الفضيل على القنوات الفضائية في جمهورية تونس، وذلك من أجل الترويح عن المشاهدين والمتابعين بقضـاء بعض الأوقـات الشيقة رفقة العائلة والأصدقاء بعد تمام العبادة والصيام، وطالما شاهدنا الابداع من قبل الفنانين التونسيين في عدة أعمال سابقة خلال السنوات الماضية.

قائمة مسلسلات رمضان 2022 التونسية

يوجد بعض الأعمـال التي ستعرض هذه الأيـام مثل:

  • مسلسل براءة، سيتم عرضه على قناة الحوار التونسي، وهو من بطولة عزة سليمان، وياسين بن قمرة، وريم الرياحي، ونجلاء بن عبد الله، واخراج سامي الفهري ويضم ثلاثون حلقة.
  • مسلسل حب الملوك، هو عمل فني تونسي جزائري، وسوف يعرض على قناة حنبعل، ويضم عشرون حلقة، ويطولة سعاد سبكي، ومينة لشطر، وأحمد الزيتوني، واخراج نصر الدين السهيلي.
  • مسلسل حرقة2، الضفة الأخرى، سوف نشاهده على القناة الوطنية الأولى، ويحتوي على عشرين حلقـة، وتمثيل منى نور الدين، ورياض حمدي، واخراج الأسعد الوسلاتي.
  • كان يا مكانش 2، سيعرض على القناة الوطنية الأولى، من اخراج عبد الحميد بوشناق، وبطولة فتحي الهداوي، نور الدين بن عياد.
  • فندق المغرب العربي، بطولة إكرام عزوز، وحسن مكيات، واخراج سلمان الشاوش.
  • البلاص، من اخراج زياد ليتيم، وبطولة لطفي بندقة، وريم الزريبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!