مدش ميرزا ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

مدش ميرزا ويكيبيديا

مدش ميرزا ويكيبيديا، ضجت جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية في يوم الثلاثاء التاسع وعشرين من شهر نوفمبر بقرار وزير السياحة الدكتور خالد العناني والذي صدر قرار شطب مدش ميرزا الذي يتواجد في جمهورية مصر العربية في حي البولاق، حيث ان هذا الامر يبحث عنها الاف الاشخاص من مختلف الجمهورية، ومن خلال هذا الموضوع الذي يقدمه طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نسلطلكم الضوء على كافة المعلومات التي تتعلق به.

مدش ميرزا ويكيبيديا

ان مدش ميرزا هو احد اهم الاماكن الاثرية الاسلامية التي تتواجد في مدينة القاهرة وخصوصا في حي بولاق، حيث تم اصدار قرار بشطب بناء على مذكرة صادرة من امين عام المجلس الاعلي للاثار والتي تضمنت العديد من المبررات الخاصة في عملية الشطب، في حين ان هذا الامر قد اثار الجدل الكبير في الشارع المصري والعربي.

اين يقع مدش ميرزا

يقد هذا المعلم والمكان الاثري في جمهوية مصر العربية وفي العاصمة القاهرة في حي بولاق، حيث ان هذا المكان يعد من اقدر واعرق الاحياء التي تتواجد في القاهرة، حيث انها تمتلك تاريخ حضاري وعمراني عريق، كما انه يعرف باسن ابن برانج او اسم النظرة البرنجية.

هل تم شطب مدش ميرزا

يبحث الكثير من الاشخاص ومستخدمي مواقع السوشيال ميديا والمواقع الالكترونية عن هذا السؤال الذي اثار الجدل الكبير، حيث ان وزارة السياحة المصرية قامت باصدار قرار هدم المدش بشكل كامل ومسحه عن سطح الارض، كما ان اللجنة الدائمة للاثار الاسلامية والقبطية واليهودية خلال الجلسة بالموافقة على قرار الشطب.

في ختام هذا الموضوع اتمنى ان ينال على اعجابكم احبتي، حيث اننا قدمنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق في مدش ميرزا ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!