محمد القحطاني السجين من هو - طموحاتي
السعودية

محمد القحطاني السجين من هو

محمد القحطاني السجين من هو، يعتبر محمد القحطاني من ابرز المساجين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يخضع في سجون امريكا منذ عام 2001، حيث شارك في اختطاف الطائرة الامريكية في غوانتانامو، وقد تردد اسم هذا السجين كثيرا في المملكة العربية السعودية وعبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ويرى العديد من الاشخاص ان هذا السجين هو كان يشكل خطرا كبيرا على التوافق والتفاهم بين الدولتين، حيث صرحت الولايات الأمريكية انه من الممكن ان يكون قد شارك في احداث 2001 في امريكا، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على مـحمد القحـطاني السـجين من هو، تابعوا معنا.

من هو محمد القحطاني السجين ويكيبيديا

يعتبر محمد القحطاني من أوائل السجناء الذين نُقلوا إلى معتقل غوانتانامو في عام 2002، وقد تم توثيق التعذيب الذي تعرض له في السجون الامريكية على نطاق واسع وعبر العديد من شاشات التلفاز والانترنت، حيث تعرض على وجه الخصوص لنظام الحبس الانفرادي المطول والحرمان من النوم أو الإذلال المرتبط بدينه.

عدد ضحايا احداث سبتمبر في عام 2001

في عام 2001 كان او هجوم انتحاري من تنظيم القاعدة ضد السفارة الامريكية في البرج الكبير، وقد تسبب هذا الهجوم في وفيات اكثر من 2229 قتيل.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال، وقد تعرفنا معا على محـمد القـحطاني السـجين من هو، عدد ضحايا احداث سبتمبر في عام 2001 ضد القاعدة الامريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!