متى عيد الجيش العراقي 2022 - طموحاتي
منوعات

متى عيد الجيش العراقي 2022

متى عيد الجيش العراقي 2022، ان عيد الجيش العراقي هو احد ابرز واهم الاعياد الرسمية في الجمهورية العراقية، كما انه من الاعياد التي يتم الاحتفال بها بشكل شعبي ورسمي في الدلة، وان هذا الامر قد تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، وهذا ما اثار الفضول عند الكثيرين من الدول العربية وقامو بالبحث عن كافة المعلومات التي تتعلق به، ومن خلال السطور الاتية سوف يتم عرض كافة التفاصيل التي تتعلق في هذا العيد.

متى عيد الجيش العراقي 2022

ان عيد الجيش العرقي هو من الاعياد الرسمية في جمهورية العراق العربية، وهو من المناسبات التي يتم فيها تعطيل الدوام في كافة الدوائر الحكومية والغير حكومية على مستوي الدولةن وعلى الموعد الذي يتم المحدد، في حين ان هذا العيد يصادف اليوم السادس من يناير من كل عام ويعود السر في اختيار الموعد هو تاسيس الجيش بهذا التاريخ قبل عقود.

عيد الجيش العراقي 2022

يعد عيد الجيش العراقي هو احد الاعياد الوطنية الرسمية التي تم اعتمادها منذ عقود في دولة العراق، وهو في اليوم السادس من شهر يناير في كل عام، وياتي هذا العيد يوم الخميش المقبل، ما ان في هذا العيد تكون عطلة رسمية لكافة الدائر الحكومية والغير حكومية.

شاهد :لوائح المقبولين لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد 2022

العطل الرسمية في العراق

يرغب الكثير من الاشخاص معرفة كافة الايام التي يوجد بها عطلة رسمية في العراقن حيث ان هناك العديد من الاعياد الرسمية التي تككون فيها ايام عطلة والتي من ضمنها عطلة الجيش العراقي، ومن ضمن هذه الاعياد هو راس السنة الميلادية وعيد نوروز وعيد العمال العالمي ويوم التحرير وعيد الفطر.

شكرا لكم احبتي على هذه الزيارة التي اشعلتم بها الموقع نورا، حيث اننا عرضنا كافة المعلومات التي تتعلق في متى عـيد الجـيش الـعراقي 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!