من هي رندا اسماعيل محمود محمد عبدالله قاتلة زوجها - طموحاتي
منوعات

من هي رندا اسماعيل محمود محمد عبدالله قاتلة زوجها

من هي رندا اسماعيل محمود محمد عبدالله قاتلة زوجها، ضجت جميع منصات التواصل الاجتماعي في الفترة القليلة السابقة بالعديد من الاخبار الصادمة والتي تفاجئ بها الجميع من مختلف انحاء الوطن العربي، وكانت ابرز هذه الاخبار هو خبر الزوجة التي قامت بقتل زوجها، حيث ان الصدفة التي كانت وحدها في كشف جريمة قتل شاب على يد زوجته في الزيتون، في حين اننا في فريق العمل وطاقم البحث في موقع طموحاتي سوف نسلط لكم الضوء على جميع المعلومات المتعلقة في هذا الموضوع.

من هي رندا اسماعيل محمود محمد عبدالله قاتلة زوجها

اشتعلت محركات البحث على الانترنت ومتصفحات جوجل في الفترة الاخيرة بعملية بحث كبيرة حول اسم رندا اسماعيل محمود محمد عبد الله التي قامت بقتل زوجها، حيث تم اكتشاف جريمتها عن طريق الصدفة وعبر رسالة على تطبيق الوتس اب مرسله لها من قبل عشيقها.

شاهد : سبب وفاة مصطفى زميرلي

قصة رنـدا اسـماعيل مـحمود محـمد عبدالله التي قتلت زوجها

الصادفة وحدها كانت السبب في كشف الجريمة وقتل شاب على يد زوجته بالسم، حيث ان رسالة وصلت على هاتف الزوجة من عشيقها وقام بقرائتها شقيق الزوج، حيث ان مضمون الرسالة كانت، حنتقابل كل يوم براحتنا بعد ما اخلصنا من الزبون، فامسك بالهاتف وتوجه بسرعة الي قسم الشرطة.

رندا اسماعيل عبدالله قتلت زوجها بالسم

قامت زوجة اسمها رندا اسماعيل محمود محمد عبد الله في منطقة الزيتون بقتل زوجها عن طريق السم، حيث القت المباحث القبض على عشيق الزوجة بعدما اعترفت بانها حرضها عشيقها بقتل زوجها، وانهم وضعو خطة التخلص منه سويا في اخر لقاء جنسي كان بينهما.

ها نحن ننتهي من هذا المقال الذي حمل العديد من المعلومات عن من هي رندا اسـماعيل مـحمود محمد عبدالله قاتلة زوجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!