متى تداول شركة المنجم 1443 - طموحاتي
السعودية

متى تداول شركة المنجم 1443

متى تداول شركة المنجم 1443، تعتبر شركة المنجم من الشركات الكبيرة والضخمة في التغذية في السعودية، وقد تأسست في عام 1950م، حيث تعمل هذه الشركة في مجال الاستيراد والتصدير، وتقوم بتوزيع الاغذية والمنتجات على الأفرع المختلفة في المملكة العربية السعودية، حيث تنقسم هذه الشركة الى حوالي 18 ألف مركز توزيع وبيع في الدولة، ومن خلال موقعنا طموحاتي ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف اكثر على شركة المنجم، تابعوا معنا.

متى تداول شركة المنجم 1443

لقد اعلن مدير مكتب اكتتاب المنجم، عن موعد التداول في شركة المنجم، وقد تم توضيح والاعلان عن موعد التداول على شركة الاسهم في الفترة المقبلة، وحيث تم تخفيض سعر السهم الى 30%، في ثلاثة أيام فقط، وقد قامت شركة المنجم في المملكة العربية السعودية بطرح أكثر من 18 مليون سهم بسعر 60 ريال سعودي للسهم الواحد، حيث بظأ الاكتتاب في يوم الاحد في 12/12/2021.

البنوك المستلمة اكتتاب المنجم

قدمت المملكة العربية السعودية وقد كشفت الشركة المشرفة على هذا الاكتتاب عن العديد من المصارف والبنوك واماكن الاستلام وهي : ” مصرف الراجحي، المصرف السعودي، البنك الاهلي السعودي”.

وختاما ومن خلال موقعنا طموحاتي الذي يسعى دوما ان يكون في المقدمة نكون قد وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال، على امل ان نكون قد وفقنا في هذا المقال والموضوع، تابعوا معنا باستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!