ما هو مرض الفنانة بدرية احمد - طموحاتي
اخبار

ما هو مرض الفنانة بدرية احمد

ما هو مرض الفنانة بدرية احمد، لقد لاحظنا خلال الساعات القليلة الفائته انتشار خبر وفاة الفنانة الاماراتية بدرية احمد بشكل كبير وواسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ان الفنانة الاماراتية اصيبت بوعكة صحية حادة وخطيرة في جاهز التنفس لديها وهذا ما ادي الي وفاتها، حين ان رواد المواقع ومنصات التواصل تناقلو مناشدات بسرعة علاج الفنانة لان وضعها الصحي صعب، حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يودون معرفة كافة التفاصيل التي تخص الفنانة الراحلة بدرية احمد، حيث اننا في موقع طموحاتي سوف نعرض لكم جميع المعلومات التي تخصها.

ما هو مرض الفنانة بدرية احمد

يوجد تقارير اماراتية من الاعلام تقول ان الفنانة بدرية احمد قد تعرضت للاصابة بفايروس كورونا المستجد، حيث انه كان يشتبه بنقل العدوي اليها وانها المتحور اوميكرون، حيث ان هذا ما تسبب لها بحالة خطيرة و وضع صحي حرج، حيث نتج عن ذلك مشاكل في التنفس وسعال متواصل، حيث ان الفنانة بدرية احمد قالت ان وعكتها الصحية هي ناتجة عن اصابتها في بكتيريا بالصدر وفي الرئة.

من هي الفنانة الاماراتية بدرية احمد

ان الفنانة الامارتية بدرسة احمد هي من مواليد الاول من يوليو في عام 1964م، وهي ممثلة اماراتية مشهورة ومميزة، حيث انها تزوجت وانفصلت اكثر من مرة، حيث انها تزوجت من ممثل شاب ولديها ثلاثة باناء وهم احمد وشيبان وعيسي.

الي هنا نصل الي ختام مقالنا الذي تكلمنا به عن الفنانة بدرية احمد، كم عمر بدرية احمد، كما اشكر كل من زارنا على موقع طموحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!