ما هو الاسم الثاني الذي سمي به نبي الله يونس بن متى - طموحاتي
منوعات

ما هو الاسم الثاني الذي سمي به نبي الله يونس بن متى

ما هو الاسم الثاني الذي سمي به نبي الله يونس بن متى، انه النبي الذي قد امن معه قومه بعد ان قام بدعونه بكافة الطرق، حيث كانت قصة سيدنا يونس مثالا يقتدي به في الصبر غند البلاء، حيث انه انحبس في صلاص ظلمات، وبالرغم من هذا فانه لم يقطع التسبيح والذكر والدعاء الله سبحانه وتعالي، في حين انه يعلم ان هناك رب مجيب لدعواته ورحيم بعباده، ومن خلال موقع طموحاتي سوف نسلط لكم الضوء على العديد من المعلومات التي تتعلق بهذا المقال.

ما هو الاسم الثاني الذي سمي به نبي الله يونس بن متى

ان سيدنا يونس عليه الصلاة هو احد الانبياء الذين ذكرهم الله في القران الكريم، ومن الجدير بالذكر ان نعرض لكم انه بعث لاهل النيونى الذي قد اعرضو عن اجابته، وقد صدو واعترضو دعوته، وهذا الامر لم يجعل يونس عنده صبر واحتمال لما تعرض له، حيث انه بعدها قد رحل من ارض نيبوي، وبقي ينتظر العقاب من الله.

النبي يونس عليه افضل صلاة وسلام

نبي الله يونس هو يونس بن متى، حيث يعرف عند النصارى واليهود يونان بن امتاي، وهو النبي الثاني الذيي نسب الي امه، حيث قيل ان متي هي امه وبعد عيسى ابن مريم، حيث انه ارسل الي العراق حاليا الي اهل نينوى.

الي هنا احبتي الكرام نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي شرحنا فيه كل المعلومات حول ما هو الاسم الثاني الذي سمي به نبي الله يونس بن متى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!